الوضع المظلم
الجمعة ٢٠ / مايو / ٢٠٢٢
Logo
أول ورقة نقدية مستدامة في الإمارات فئة 50 درهماً
ورقة نقدية
أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق أول ورقة نقدية مستدامة في البلاد من فئة الخمسين درهماً.

قال موقع العين الإخبارية، إن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، شهد إطلاق ورقة نقدية جديدة من فئة الـ50 درهماً.

يأتي إعلان المصرف المركزي في دولة الإمارات، عن الورقة النقدية بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لقيام الاتحاد، ما أثار تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحضر إطلاق الورقة النقدية الجديدة، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس الوزراء نائب رئيس الدولة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعدد من حكام الإمارات.




اقرأ المزيد: كارلوس غصن: اليابان تطبق “عدالة الرهائن” في قضيتي

وأوضح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة المصرف المركزي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، أن الإصدار الجديد هو أول ورقة نقدية مصنعة من مادة "البوليمر" في الإمارات.

اقرأ المزيد:أرامكو توقع صفقة لشبكة أنابيب غاز بقيمة 15,5 مليار دولار

وأظهرت الصورة المتداولة للورقة النقدية فئة الخميسن، على منصات التواصل الاجتماعي، تحمل صور الشيخ زايد والآباء المؤسسين وعدد من المعالم التاريخية.

https://twitter.com/Dr_Daark/status/1468183912170102787?s=20

واحتفلت دولة الإمارات باليوبيل الذهبي لذكرى تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بمرور خمسين عاماً على إنجازاتها العظيمة وانطلاق استعداداتها للخمسين عاماً القادمة.



ليفانت - العين الإخبارية 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!