الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • يويفا يعلن عن القائمة المثالية لدوري أبطال أوروبا ويستبعد "رونالدو"

يويفا يعلن عن القائمة المثالية لدوري أبطال أوروبا ويستبعد
يويفا

نشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عبر موقعه الرسمي، أمس الاثنين، اختياراته التي جاءت عبر عدد من الخبراء والنجوم السابقين أمثال الفرنسي الدولي السابق باتريك فييرا لاعب أرسنال الإنكليزي والهداف التاريخي للمنتخب الأيرلندي روبي كين وغاريث ساوثغيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي ونظيره في منتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز.


كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عن قائمة مثالية مكونة من 23 لاعباً في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المنتهي 2020 - 2021.




وجاءت اختيارات (يويفا) كالتالي:


الهجوم


إيرلينغ هالاند (بوروسيا دورتموند)- كيليان مبابي (باريس سان جيرمان) – روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) – كريم بنزيمة (ريال مدريد) – نيمار (باريس سان جرمان) – ليونيل ميسي (برشلونة).


وكان تشيلسي قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعد تغلبه على مانشستر سيتي 1 - صفر، يوم السبت الماضي، في المباراة النهائية التي أقيمت في ملعب "دو دراغاو" في مدينة بورتو البرتغالية.


وغاب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، عن القائمة المثالية لدوري الأبطال.


رونالدو


خط الوسط


جورجينيو وماسون ماونت ونجولو كانتي (تشيلسي) – كيفن دي بروين وإيلكاي غاندوغان وفيل فودين(مانشستر سيتي) – لوكا مودريتش (ريال مدريد)- سيرجيو أوليفيرا (بورتو).


المزيد الريال وبرشلونة ويوفنتوس يرفضون قرارات “يويفا” بخصوص السوبر ليغ


الدفاع


سيزار أزبلكويتا وأنتوني روديجير وبن شلويل (تشيلسي) – روبن دياز (مانشستر سيتي) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – ديفيد ألابا (بايرن ميونخ).


حراس المرمى


تيبو كورتوا (ريال مدريد) – إيدرسون (مانشستر سيتي) – إدوارد ميندي (تشيلسي).


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!