الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • يوفنتوس يحقق فوزه الثاني في مبارياته الأربع الأخيرة

يوفنتوس يحقق فوزه الثاني في مبارياته الأربع الأخيرة
يوفينتوس

ارتفع رصيد يوفنتوس، الذي حقق فوزه الثاني في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، إلى 69 نقطة، ليتقدم من المركز الخامس إلى المركز الثالث، فيما توقف رصيد أودينيزي عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.


حيث بادر أودينيزي بالتسجيل عبر الأرجنتيني ناهويل مولينا في الدقيقة العاشرة، قبل أن ينتفض رونالدو في الدقائق الأخيرة، ويحرز هدفين لمصلحة يوفنتوس في الدقيقتين 83 من ركلة جزاء و90، ليقود الفريق لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بتعادله 1 - 1 مع فيورنتينا.


فيما أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين في الدقائق الأخيرة، قاد بهما فريقه يوفنتوس لقلب تأخره صفر- 1 أمام مضيفه أودينيزي، إلى فوز في الوقت القاتل 2 - 1 يوم الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.


أودينيزي ويوفنتوس


وبعدما فقد لقب المسابقة، التي احتكرها خلال المواسم التسعة الأخيرة، بعد تتويج إنتر باللقب اليوم قبل نهاية الموسم بأربع مراحل، أصبح هدف يوفنتوس الأساسي الآن، التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب البطولة المؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.


وكان قد توّج إنتر بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، قبل نهاية البطولة بأربع مراحل، عقب تعادل أتالانتا 1 - 1 مع مضيفه ساسولو اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والثلاثين للمسابقة.


المزيد بفارق 13 نقطة.. إنتر ميلان يعزز صدارته في الدوري الإيطالي


وبات أتالانتا في المركز الثاني برصيد 69 نقطة، متساويا في نفس الرصيد مع نابولي وميلان، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، بفارق 13 نقطة خلف إنتر (المتصدر)، فيما ارتفع رصيد ساسولو إلى 53 نقطة في المركز الثامن.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!