الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "ياسمين عبد العزيز" تدخل في غيبوبة تامة إثر خطأ جراحي

"ياسمين عبد العزيز" تدخل في غيبوبة تامة إثر خطأ جراحي

تصدّرت الفنانة المصرية "ياسيمن عبد العزيز" محركات البحث، عقب نبأ تداول دخولها في غيبوبه تامة، وذلك بعد خضوعها لعملية جراحية، أمس السبت. غيبوبة 


نقلت صحيفة الوطن المحلية، عن مصدر مقرب من عائلة "ياسمين" أنها دخلت في غيبوبة كاملة، إثر خضوعها لعملية جراحية، أمس السبت، ما اضطر لنقلها إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.


فيما نشر الفنان المصري "تامر مجدي" عبر حسابه على موقع فيسبوك: "ياسمين دخلت في غيبوبة تامة بقالها 14 ساعة بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية".


https://www.facebook.com/tamermagdyactor/posts/4214423181956351

وقالت مصادر مطلعة، إن الفنانة "ياسمين عبد العزيز" تعرضت لوعكة صحية، أدّت إلى خضوعها لعملية جراحية دقيقة، ونتج عن خطأ جراحي من أحد الأطباء إصابتها بتلوث بكتيري نقلت على إثره إلى غرفة العناية المركزة. غيبوبة 


وأكد مصدر مقرب للصحيفة، أن الفنان "أحمد العوضي"، زوج "ياسمين عبد العزيز"، يرافقها في الوقت الحالي داخل المستشفى، ومعه وائل عبد العزيز، شقيق زوجته، مشيراً أنّ الحالة الصحية للأخيرة خطرة للغاية.


وتصدّرت ياسمين عبد العزيز، تريندات البحث الأكثر تداولاً على موقع "غوغل"، نتيجة حالتها الخطرة الناجمة عن خطأ طبي خلال إجراء عملية جراحية في الرحم.


كما ناشد الفنان المصري "وائل عبد العزيز"، الجمهور بالدعاء لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز. غيبوبة 


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!