الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
وفاة طفلة وإصابة آخرين بانفجار إسطوانة غاز بدمشق
وفاة طفلة وإصابة آخرين بانفجار اسطوانة غاز بدمشق

انفجرت جرّة غاز في حي المزة 86 بدمشق، ليل أمس، مما أدّى إلى مقتل طفلة وإصابة أربعة أشخاص آخرين، بينهم مصابون بجروح خطرة.


قال تلفزيون الخبر المحلي، نقلاً عن رئيس دائرة خدمات المزة "غسان عساف": "إنّ ورشات محافظة دمشق باشرت برفع الأنقاض جرّاء الانفجار الذي حصل ليلاً في حي المزة 86”.


وأضاف "عساف" إنّ اسطوانة غاز انفجرت في منزل ضمن بناء بحي المزة 86 على طريق المدرسة، في دخلة صيدلية بانا، حيث أدّى الانفجار إلى تصدّع المنزل وانهيار جزئي بواجهات المنازل.


جرة غاز


وتسبب الانفجار بمقتل طفلة بعمر سنتين ونصف وإصابة أربعة آخرين، من بين الجرحى طفلتان، وتم نقلهم إلى المشفى وهم يتلقون العلاج اللازم.


اقرأ المزيد: عشرات الجرحى بخروج قطار عن القضبان في مصر


وأشار رئيس دائرة خدمات المزة، إلى أنّ الانفجار أدّى لحدوث تصدّع في بعض المنازل المجاورة، لافتاً إلى أنّه لم يحدث حريق إنما انفجار نتيجة تسرب الغاز.


وفي ذات السياق، قال مصدر في الدفاع المدني بدمشق: ”إنّ الانفجار الذي حصل ناجم عن انفجار إسطوانة غاز في أحد الأبنية السكنية في حي المزة ٨٦ بجانب المدرسة”.


اقرأ: في بنما.. القبض على قط بجرم تهريب مخدراتٍ للمساجين


وأوضح المسؤول في الدفاع المدني، بوجود خمس إصابات، 3 منها حروق عادية والـ4 لطفلة صغيرة في العناية المشددة، والـ5 طفلة أخرى توفيت نتيجة الانفجار.


ليفانت - تلفزيون الخبر 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!