الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / فبراير / ٢٠٢٣
Logo
  • وفاة خبيرة التجميل التركية بوركو ساغلام في حادثة تحطم طائرة (فيديو)

وفاة خبيرة التجميل التركية بوركو ساغلام في حادثة تحطم طائرة (فيديو)
بوركو ساغلام

توفيت خبيرة التجميل التركية، بوركو ساغلام المعروفة بـ"بايي" بحادثة مفجعة بعد تحطم الطائرة التي كانت تستقلها، حيث اصطدمت بخط كهرباء عالي الجهد لتنتهي حياتها على الفور.

وكانت ساغلام تصور نفسها من كاميرا الطائرة، إلا أن الفيديو لم يوثق لحظة قيادتها للطائرة وإنما وثق آخر لحظات حياتها، وأظهر أن الطائرة اصطدمت بكابل الجهد العالي وتحولت إلى كتلة من النيران قبل ان تتحطم على الأرض.

لم تكن خبيرة التجميل وحدها في الطائرة وإنما رافقها هاكان كوكسال، قائد الطائرة، وكانت الطائرة تحلق على ارتفاع نحو 4000 قدم، قبل أن تفقد الاتصال فجأة أثناء الرحلة، وبعد دقائق من السقوط عثرت جهات تعقب ومراقبة الطيران التركي على حطام الطائرة المتفحمة على أرض خالية في عثمان غازي بمقاطعة بورصة .

اقرأ المزيد: تحرك رسمي من وحدة حماية الطفل بعد خطوبة طفلين في مصر! (فيديو)

تم العثور على الطائرة بعد بلاغ من عمال مصنع غاز طبيعي قريب من موقع السقوط، لتكشف بعدها وزارة الداخلية التركية التفاصيل موضحة أنه تم إرسال فرق البحث والإنقاذ إلى مكان الحادث على الفور.

اقرأ المزيد: زيلينسكي يتهم بوتين بمجزرة دلافين في البحر الأسود (فيديو)

وكشفت الداخلية التركية أن فرق الإنقاذ تضمنت سيارات إسعاف مجهزة لكن عند الوصول قد وجدوا جثتي بوركو وهاكان كوكسال لتفسر الشرطة أن أحدهم قد مات مباشرة عندما اشتعلت النيران في الطائرة فور اصطدام جناحها بخط الطاقة الكهربائية عالي الجهد في محطة أوفاكا لتوليد الكهرباء لدورة، شرق تركيا.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!