الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
وسط صمت أصالة.. انفصالها بعد زواج لعدة أشهر
أصالة نصري

ذكرت تقارير صحفية مصرية، خبراً عن انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها الجديد، الذي ارتبطت به عقب طلاقها من المخرج طارق العريان، حيث لفتت الأنباء المتداولة إلى أن الطلاق حصل قبل 3 أسابيع، فيما لم تخرج أصالة أو ابنتها شام الذهبي، للتعقيب على أنباء الانفصال. 


اقرأ أيضاً: مفاجأة عيد الأضحى..أصالة في فيلم سينمائي

وكانت قد انتشرت في نيسان الماضي، أنباء متعلقة بزواج أصالة نصري من برلماني مصري، إلا أنها لم تؤكد أو تنفي زواجها، وشددت في بيان لها، على منصة إنستغرام، "لأنني لا أخفي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه".


فيما قالت صحيفة اليوم السابع المصرية، إنها عقدت اتصالات بالنجمة أصالة والمقربين منها، إلا أنها لم تقبل التعليق، واكتفت بالتزام الصمت صوب تلك الأنباء، مفضّلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدةً عن الإعلام، في حين أشار أصدقاء مقربون من الفنانة أصالة إلى أن الخبر اليقين لن يجري إعلانه حالياً، وأن الجمعة ستحسم أصالة الموقف وتعلن القصة كاملة.


ما رح خاف إذا متت وين بدي إندفن

فيما أوردت مصادر أخرى، بأن النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية، وذلك منذ أسبوعين تقريباً، منوهةً إلى أن أصالة تكبر زوجها الجديد بقرابة ثلاث سنوات، لتضحى بذلك هي الزوجة الثانية له، حيث ما تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!