الوضع المظلم
الأحد ٢٥ / فبراير / ٢٠٢٤
Logo
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: سنقضي على حماس وسنصل لجميع الأنفاق

وزير الدفاع الإسرائيلي: سنقضي على حماس وسنصل لجميع الأنفاق
وزير الدفاع الإسرائيلي \ تعبيرية \ متداول

قال وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف جالانت، الأحد بأن الحرب على قطاع غزة ستكون "قاتلة" وستغير الوضع إلى الأبد، وذكر جالانت، خلال مؤتمر صحفي، من قاعدة للجيش بالقرب من الحدود مع قطاع غزة، إن الجيش الإسرائيلي سيقضي على منظمة حماس لأنها لا تقبل وجودنا هنا.

وأردف وزير الدفاع: "سنصل إلى جميع الأنفاق، وسنصل إلى جميع نشطاء حماس، وطالما أننا لم نقضِ عليهم، فلن ننهي المهمة، ستكون حرباً قوية، وستكون حرباً مميتة، وستكون حرباً دقيقة، وستكون حرباً ستغير الوضع إلى الأبد".

اقرأ أيضاً: القاهرة تكثف جهودها للتهدئة وإطلاق الأسرى لدى الفلسطينيين والإسرائيليين

ويستمر الجيش الإسرائيلي استعداداه لتنفيذ اجتياح بري في شمال غزة بعد أن مدد المهلة الذي منحها للفلسطينيين لإخلاء المنطقة، بينما نوه متحدثان باسم جيش الاحتلال، يوم الأحد، إلى أن الجيش ينتظر “قراراً سياسيًاً” بشأن توقيت الهجوم البري الكبير على القطاع.

وأوضح جالانت، الثلاثاء الماضي، إنه "حرر كل القيود" أمام قوات الجيش الإسرائيلي في حربها ضد حركة "حماس"، خلال عملية تفتيش على خط المواجهة على طول الحدود الإسرائيلية مع قطاع غزة.

وتابع للجنود خلال زيارته: “كل من يأتي لقطع الرؤوس وقتل النساء والناجيات من المحرقة سوف نقضي عليه في ذروة قوتنا ودون أي تنازلات”، ووصف "حماس" بأنها "داعش غزة وعناصرها حيوانات بشرية".

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!