الوضع المظلم
السبت ٢٢ / يناير / ٢٠٢٢
Logo

ورقة مجلة تُباع بـــ 3.36 مليون دولار.. أرباح فيلم سبايدر مان تتخطى مليار ونصف دولار

ورقة مجلة تُباع بـــ 3.36 مليون دولار.. أرباح فيلم سبايدر مان تتخطى مليار ونصف دولار
سبايدر مان

بيعت صفحة واحدة من عمل فني من كتاب مصور للرجل العنكبوت لعام 1984 في مزاد يوم الخميس بمبلغ قياسي بلغ 3.36 مليون دولار.

تظهرأعمال مايك زيك الفنية في الصفحة 25 من فيلم "Secret Wars No. 8" من Marvel Comics الظهور الأول لبدلة سبايدر مان السوداء. ستؤدي الدعوى المتكافئة في النهاية إلى ظهور شخصية Venom.

بدأت المزايدة القياسية  بمبلغ 330 ألف دولار وتجاوزت 3 ملايين دولار، جاءت في اليوم الأول من الحدث الهزلي لمزادات التراث الذي استمر أربعة أيام في دالاس.

كان الرَّقْم القياسي السابق لصفحة داخلية لكتاب فكاهي أمريكي 657.250 دولاراً أمريكيًا من إصدار عام 1974 من "The Incredible Hulk" الذي ظهر فيه بشكل مثير عن الظهور الأول لـ Wolverine.

يوم الخميس أيضًا، بيعت واحدة من النسخ القليلة الباقية من أول ظهور لسوبرمان، أكشن كوميكس رقم 1، بمبلغ 3.18 مليون دولار، مما يجعلها من بين أغلى الكتب التي بيعت  بالمزاد على الإطلاق. ولم يتم تحديد أي من البائعين أو المشترين.

أرباح الفيلم

وحقق فيلم شخصية "سبايدر مان" الجديد (Spider-Man No Way Home) حالة غير مسبوقة حول العالم، لسلسلة الأفلام الشهيرة، بفكرة "ثورية" جذبت محبي السينما إلى الصالات من أجل الفيلم الجديد عدما جمع كل أبطال السلسلة في جزء واحد جديد بطله توم هولاند.

وعُرض الجزء السادس من سلسلة "سبايدر مان"، 17 ديسمبر 2021، في الولايات المتحدة. وانتشرت حالة من الترقب، بعد الكشف عن قصة فيلم سبايدر مان الجديد، بعنوان "لا سبيل للعودة"، التي قرر مؤلفوها دمج جميع شخصيات سبايدر مان السابقة، خلال الألفية، في فيلم واحد، يثير حالة قصوى من "النوستالجيا" لدى الجماهير.

وبدأت حالات التفاعل مع الفيلم تظهر، مع بَدْء عرضه في عدد من دول العالم، الأربعاء، ليأتي تقييم النقاد على مواقع "آي إم دي بي" و"روتن توميتوز" ويعطيه أعلى درجة في تاريخ السلسلة.

وحقق الفيلم إيرادات بشباك التذاكر وصلت إلى مليار و542 مليون دولار أمريكي حول العالم وتقييم عالي في بداية عرضه بعد طول انتظار بسبب تفشى جائحة كورونا التي أثرت بشكل كبير على السينما وأسفرت عن تأجيلات بالجملة في توقيتات عرض الأفلام.

اقرأ المزيد: سونداي تتر لليفانت: الفن الحقيقي هو الذي يبرر وجوده ويستمر في البقاء

ويدور فيلم Spider-Man No Way Home حول الظهور الأول في التاريخ السينمائى لـSpider-Man، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، ما جعله غير قادر على فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة كونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

يقوم كل من زندايا، توم هولاند، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، ببطولة فيلم Spider-Man No Way Home.

حصل فيلم Spider-Man No Way Home على تقييم وصل إلى %93 من قبل 374 ناقدًا عالميًا، و %98 من قبل أكثر من 25 ألف مشاهد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك منذ طرحه.

 

ليفانت نيوز _ AP

facebook
facebook

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!