الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • هواوي تعلن عن تأسيس شركة جديدة لتطوير السيارات الكهربائية

هواوي تعلن عن تأسيس شركة جديدة لتطوير السيارات الكهربائية
هواوي

تعمل شركة هواوي الصينية بشكل مستمر على التوسع في سوق السيارات الكهربائية،حيث كشف العملاق الصيني مؤخراً عن تأسيس شركة ”Huawei Digital Energy Technology Co Ltd“ للبحث والتطوير في مجال التكنولوجيا الحديثة، المتعلقة بالسيارات الكهربائية والمرافق ذات الصلة.


وتزامناً مع هذه الشركة، تسعى شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة على إعداد البحث والتطوير لتقنيات الطاقة المتطورة وأنظمة استعادة الطاقة وتحديث نظام الاقتران الكهروميكانيكي، وحتى مرافق الطاقة الجديدة لبيع السيارات الكهربائية.


لأول مرة "هواوي" تطلق سيارة "Cyrus SF5" الذكية


يشار أنّ شركة هواوي تكنولوجي تسيطر على الشركة بنسبة تصل 100٪ وتمتلك رأس مال مسجل مقداره 3 مليارات يوان، أي ما يعادل 469 مليون دولار أمريكي.


وتم إنشاء هذه الشركة للتركيز على تحقيق الحياد الكربوني، وبالنظر لأولئك غير المدركين، تعمل الكثير من الشركات الكبرى القائمة على التكنولوجيا على التخفيض من انبعاثات الكربون لأسباب بيئية، حيث بات العالم أكثر حساسية نحو تأثيرات انبعاثات الكربون.


بجانب ذلك، تعتبر الشركة المنشأة حديثاً خطوة جديدة تسير نحو خطة الشركة للتوسع في سوق السيارات.


اقرأ: تطبيق “تيك توك” يحدّث سياسة الخصوصية في الولايات المتحدة


واهتمت هواوي، في الآونة الأخيرة، بالمركبات الكهربائية الذكية، خاصة، حتى إن العلامة التجارية أطلقت الكثير من الأجهزة والبرامج لصانعي السيارات والمستهلكين الآخرين أيضاً.


اقرأ المزيد: فيسبوك يجمد حساب ترامب لمدة عامين.. والأخير يعتبره إهانة


وتعمل الشركة، في الوقت الحالي، على تطوير المرافق المتعلقة بالمركبات الكهربائية، وحتى إجراء البحث والتطوير لتقديم التقنيات الحديثة وطرحها في الأسواق.


ليفانت - مواقع إلكترونية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!