الوضع المظلم
الأحد ٢٨ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
هواوي تطلق ساعة ذكية جديدة Elegant
هواوي تطلق ساعة ذكية جديدة Elegant

أطلقت شركة "هواوي" الصينية ساعتها الذكية الجديدة، Huawei Watch Fit Elegant، التي تمثّل العضو الجديد في سلسلة ساعاتها المميزة ”هواوي ووتش فت“ Huawei Watch FIT.


وتتميز الساعة الجديدة، بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح زجاجي مصقول وحزام من المطاط الفلوري، مما يسمح للمستخدمين بمطابقة الساعة الذكية مع أسلوبهم.


هواوي


وتعمل الساعة الجديدة على تعزيز تجربة المراقبة الصحية بشكل أكبر، وتقدّم الآن مراقبة SpO2 طوال اليوم وبطارية تدوم طويلاً لمدة 10 أيام. إضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تغيير وجه ساعتهم بنقرة بسيطة على هاتف هواوي ذكي مطابق.


ومن المتوقع أن تتوفر الساعة بالأسواق، بدءاً من 18 مارس الجاري، وبسعر 499 درهماً إماراتياً، وتوجد باللونين الأبيض Frosty White والأسود Midnight Black، بالإضافة إلى سماعة بلوتوث، بسعر 59 درهماً إماراتياً كهدية مجانية.


وصمم الحزام الناعم الفلوري بشكل هندي لارتداء مريح طوال اليوم مع متانة أكبر، وبفضل هيكلها المضغوط، تبقى الساعة الجديدة خفيفة ومريحة، لجعلها ساعة ذكية يومية.


اقرأ أيضاً: آبل تتراجع عن إنتاج مكبر الصوت الذكي


كما أنّ الساعة الجديدة، تعمل على المراقبة المستمرة لنسبة تشبع الأكسجين في الدم على مدار اليوم، مما يبقي المستخدمين على علم بصحتهم وتنبيههم عندما يكون مستوى SpO2 لديهم منخفضاً جداً.


اقرأ المزيد: تحذيرات من ثغرات أمنية في تطبيق Clubhouse


وبإمكان المستخدم تنزيل تطبيق HUAWEI Health، لمساعدة المهتمين في الحفاظ على صحتهم دوماً.


ليفانت - مواقع إلكترونية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!