الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
هواوي تطلق خدمة البريد الإلكتروني لملء الفراغ
هواوي تطلق خدمة البريد الإلكتروني لملء الفراغ

تستعدّ شركة "هواوي" الصينية، لإطلاق خدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها المسماة Petal Mail، لملء الفراغ الذي تركه جيميل، وذلك بعد الحظر المفروض على الشركة من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.


ولسدّ الفجوة التي تركتها "غوغل" في أجهزة هواوي، بعد أن أصبح عدم أمكان الوصول إلى خدمات Google Mobile Services بريد جيميل الشهيرة.


يشار إلى أنّ أعمال الهواتف الذكية في هواوي تكافح مواجهة العقوبات الأمريكية المستمرة، إلا أنّ الشركة تبذل جهوداً متواصلة لتوفير تجربة برمجية جيدة عبر أجهزتها.


فرنسا تدرس منح "هواوي" نفاذاً محدوداً لسوق الجيل الخامس


وخلال تلك الفترة أطلقت "هواوي" خدمات Huawei Mobile Services التي تسعى إلى تقديم بديل لخدمات Google Mobile Services.


وعلى الرغم من أنّ الشركة لا تعمل على تبديل نظام أندرويد، يسمى Harmony OS، لكنها أصدرت أيضاً بدائل لخدمات جوجل، مثل HMS وHMS Core وAppGallery وPetal Search وPetal Maps، خلال آخر سنتين.


وبدأت الشركة الصينية "هواوي" باختبار بديل لجيميل الخاص بها في الصين، المسمى Petal Mail، بالرغم من أنّ هذه الخدمات لم تنتشر خارج الصين.


وبإمكان المستخدم التسجيل في الخدمة، حيث يمنحك التسجيل بريداً إلكترونياً مستضافاً لدى خدمة Petal Mail، إلى جانب امتياز تقديم الملاحظات أثناء مرحلة الاختبار الأولية.


وتتضمن تلك الخدمة في ذلك البريد الوارد، والبريد المميز بنجمة، والمسودة، والبريد المرسل، والمهملات، والرسائل غير المرغوب فيها.


وتنقسم الواجهة إلى عمودين، حيث يُفترض أن يُظهر العمود الأول جميع رسائل البريد الإلكتروني في البريد الوارد للمستخدم، بينما يعرض العمود الثاني البريد الإلكتروني المحدد في النموذج الموسع.


اقرأ: قضايا المرأة العربية في البحث العلمي


وليس هناك الكثير من المعلومات في الوقت الحالي حول خدمة البريد الإلكتروني الجديدة من هواوي.


اقرأ: تسريب لميزات هاتف “Galaxy A52” المرتقب من سامسونغ


وأشارت التقارير إلى أنّ "هواوي" قدّمت أيضاً عملة افتراضية جديدة، تسمى Petals، لمستخدميها، وتشير المعلومات إلى أنّ قيمتها حالياً تبلغ 0.01 يوان صيني (نحو 0.0015 دولار أمريكي).


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!