الوضع المظلم
السبت ٢٠ / يوليو / ٢٠٢٤
Logo
هدف فولكروج القاتل يقود ألمانيا للتأهل
هدف فولكروج القاتل يقود ألمانيا للتأهل

سجل البديل نيكلاس فولكروج هدفًا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود ألمانيا للتأهل إلى أدوار خروج المغلوب متصدرة المجموعة الأولى بتعادلها 1-1 مع سويسرا، التي تأهلت أيضًا في المركز الثاني، في فرانكفورت يوم الأحد.

وكانت سويسرا على بعد دقائق من التأهل في الصدارة بعدما تقدمت بهدف دان ندوي في الدقيقة 28، مستغلاً عرضية من ريمو فرويلر. كاد ندوي أن يضيف الهدف الثاني بعد دقائق، لكن تسديدته المنخفضة مرت بجوار القائم.

إلا أن فولكروج سجل هدف التعادل بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحافظ على صدارة ألمانيا برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين عن سويسرا. كما حافظت ألمانيا على سجلها الخالي من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي، وهي المسيرة التي بدأت في نوفمبر الماضي.

اقرأ المزيد: مارتينيز يواجه الانتقادات حول دور رونالدو في منتخب البرتغال

بهذا الهدف، حرم فولكروج منتخب سويسرا من تحقيق فوز ثانٍ على ألمانيا في 22 مباراة رسمية منذ عام 1959.

بدأ كاي هافرتس المباراة بضربة رأس مبكرة على المرمى من ركلة ركنية، وطلب ركلة جزاء بعدما تعرض لعرقلة داخل المنطقة في أمسية محبطة له.

ظنت ألمانيا أنها تقدمت بهدف من تسديدة قوية لروبرت أندريش من خارج منطقة الجزاء، بعدما أبعد الدفاع عرضية توني كروس، لكن لاعبي سويسرا طالبوا باحتساب مخالفة ضد جمال موسيالا. وبعد مراجعة حكم الفيديو المساعد، قرر الحكم إلغاء الهدف واحتساب مخالفة.

في بداية الشوط الثاني، أضاع إيلكاي غوندوغان فرصة من حافة المنطقة، وسدد توني كروس كرة قوية أخطأت المرمى في محاولات ألمانيا لإدراك التعادل.

وضعت ألمانيا سويسرا تحت ضغط كبير، وأهدر هافرتس العديد من الفرص. كما ألغى الحكم هدفًا لسويسرا في الدقائق الأخيرة بداعي التسلل.

في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، ارتقى فولكروج ليحول برأسه عرضية ديفيد راوم، محققًا هدف التعادل الحاسم.

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!