الوضع المظلم
الإثنين ٢٨ / نوفمبر / ٢٠٢٢
Logo
  • هالاند يسجل هاتريك في مرمى المان يونايتد لينتهي الديربي بنصف دزينة للستي

هالاند يسجل هاتريك في مرمى المان يونايتد لينتهي الديربي بنصف دزينة للستي
هالاند - مانشستر ستي

سجل إيرلينج هالاند فودن هاتريك ليطيح بمانشستر سيتي حامل اللقب في هزيمة كبيرة 6-3 على غريمه المحلي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الأحد.

وضع سيتي يونايتد على السيف في عرض لا يرحم لكرة القدم الهجومية في الشوط الأول على استاد الاتحاد، حيث تعرض الزائرون، الذين فازوا بمبارياتهم الأربع الأخيرة في الدوري، للهزيمة من قبل الأبطال.

اقرأ المزيد: رونالدو لـ مانشستر يونايتد: اسمحوا لي بالمُغادرة

وافتتح فودن التسجيل في غضون ثماني دقائق، حيث سدد برناردو سيلفا كرة عرضية منخفضة قبل أن يسدد هالاند أول هدف له في الدقيقة 34 ليضع سيتي في المقدمة.

وسخر هالاند من الاستقرار في الدوري الإنجليزي الممتاز وضرب النرويجي مرة أخرى في الدقيقة 34 قبل أن يضيف فودين الهدف الرابع بعد ثلاث دقائق.

وسدد أنتوني صاحب الأموال الكبيرة ضربة قوية في الشباك في وقت مبكر من الشوط الثاني ليمنح يونايتد أملاً ضعيفاً في عودة رائعة، قبل أن يسجل هالاند هدفه الـ17 في موسم مذهل ليسجل الهاتريك الثالث له في ثماني مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أكمل فودن أول ثلاثية له في الدوري الإنجليزي الممتاز لينتهي الظهيرة المثالية لسيتي الذي لا يقاوم، قبل أن يضيف بديل يونايتد أنتوني مارسيال ثنائية ترضية متأخرة لجعل النتيجة أكثر احتراماً.

وابتعد فريق المدرب بيب جوارديولا بفارق نقطة واحدة عن أرسنال في صدارة الترتيب وبقي يونايتد المصاب بكدمات في المركز السادس.

ليفانت – رويترز

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!