الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / فبراير / ٢٠٢٣
Logo
نصر الله يثير الجدل.. لماذا دول الخليج لا تدعم لبنان
حزب الله - نصر الله

أثار "حسن نصر الله" الأمين العام لحزب الله اللبناني، الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، خلال كلمة ألقاها متسائلاً عن وقف دعم دول الخليج إلى لبنان الذي يعاني من الانهيار وسط أزمة اقتصادية خانقة. 

 

قال نصرالله في مقطع الفيديو، الذي بثته قناة المنار التابعة للحزب: "هل لبنان أهم لأوروبا من مصر؟ هل لبنان أهم للسعودية من مصر؟ هل لبنان أهم للخليج من مصر؟ شو بينقص دول الخليج أنه تيجي 100 مليار 200 مليار 300 مليار يحسبوا حالهم عم يلعبوا فوتبول..".

وأضاف: "وتستنهض في دولة عربية على حافة الانهيار، يعني من سوء حظنا أنه بمصر رغم فيه لاعبين كبار ومهمين ومحترمين ودوليين بس ما عنا لا رونالدو ولا عنا ميسي، طيب هذا نموذج مافي داعي نحكي ونشرح فيه أكثر:.

اقرأ المزيد: بيّاع الكابتاغون والوطن


ولاقى الفيديو غضبا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، من قبل الناشطين الذي عبروا عن استيائهم، حيث كتب عطيه عبد الله: وقاحه لامثيل لها من على نفس الكرسي خرج مراراً وتكراراً يعلن تبعيته وتبعية لبنان الى مرشد إيران وأعلن على الملأ انه طرف في الحرب ضد المملكة ودول الخليج ثم بكل بجاحه يريد منهم ان يقدموا له المساعده !!.

اقرأ المزيد: الداخلية المصرية تنفي وقوع هجوم "إرهابي" بالإسكندرية



فيما كتبت "منى صفوان" عبر حسابها في تويتر: من على ذات المنبر الذي شتم به نصر الله السعودية وملوكها ،عاد ليستجدي اموالها بصوت خافت،ويقارن لبنان بمصر او رونالدو وميسي! وقال ان لبنان اولى بالدعم السعودي وانها اهم من مصر للسعودية الغريب انه يعلم ان الدعم المالي يتبعه الموقف السياسي ! فهل يطرح حزب الله نفسه كلاعب يمكن شراؤه!


ليفانت - متابعات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!