الوضع المظلم
الخميس ٢٥ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
نجمة Arab Idol تعلن عن إصابتها بالكورونا
نجمة Arab Idol تعلن عن إصابتها بالكورونا

أعلنت المطربة إيناس عز الدين، نجمة برنامج Arab Idol عن إصابتها بفيروس كورونا، من خلال بث مباشر ظهرت فيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". نجمة 

وأكدت الفنانة المصرية أنها كانت في المغرب قبل ثلاثة أسابيع، وكانت تعاني من أزمة في العودة بعد إغلاق الطيران في المغرب، وظلت لمدة يومين في المطار حتى تمكنت من العودة.


https://www.youtube.com/watch?v=clSQpDKqjHU


وكاشفت الفنانة المصرية متابعيها بأنها وبعد أيام من عودتها بدأت تشعر بأعراض ترتبط بالفيروس المستجد، لكنها لم تفكر في كونها مصابة، سوى حينما زادت عليها الأعراض الخاصة بالسعال الشديد وضيق التنفس وآلام الجسد والصداع، لتفاجأ باتصال هاتفي من وزارة الصحة المصرية، حيث أخبروها أن مصابا بفيروس كورونا كان على متن الطائرة التي استقلتها في رحلة العودة. نجمة 


كما لفتت  الفنانة التي عرفها جمهور الوطن العربي، من خلال مشاركتها في برنامج "أرب آيدول"، أن الوزارة طالبتها بالتزام الحجر المنزلي في هذه الفترة.


وتجدر الإشارة إلى أنّ عز الدين، طالبت الجميع بألا يصابوا بالذعر أو الهلع لأن هذه الأمور تدفع البعض إلى توهم المرض، مشيرة إلى كونها تتعاطى دواء الباراستيمول حينما تزداد لديها الأعراض، كما تلتزم بتناول الأطعمة التي تقوي المناعة من أجل مواجهة الفيروس.


يذكر أنّ إصابة إيناس عز الدين بفيروس كورونا، هي الثانية في مصر، بعد الفنانة رولا محمود التي كاشفت متابعيها بخبر إصابتها بالكورونا، قبل بضعة أيام.


ليفانت -وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!