الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • نتفليكس تستعد لعرض فيلم العملاق الآلي "كاندام" الجديد

نتفليكس تستعد لعرض فيلم العملاق الآلي
فيلم كاندام

لم تعلن نتفليكس حتى الآن توقيت عرض فيلم العملاق الآلي "كاندام" ولا أسماء الممثلين ولا الحبكة، بحسب موقع "ذا فيرج"، لكن المخرج والشركة المنتجة لديها باع طويل في هذا المجال.


والشركة المنتجة هي "ليكنداري بيكتشرز" التي سبق أن قامت بإنتاج "كونغ: جزيرة الجمجمة (Kong: Skull Island)"‏ من سلسة "كينغ كونغ" المتميزة.


وتعمل شركة الأفلام الأميركية الرائدة على إنتاج فيلم سينمائي عن سلسلة الأفلام المتحركة للآلي العملاق "كاندام" من أجل عرضه على منصة نتفليكس.


وسلسلة الرسوم المتحركة "كاندام" تنتجها إنتاج استوديوهات "سانرايز" ويجمعها تقديم "كاندام" واستخدامه في حروب الفضاء المستقبلية، واشتهرت الرسوم الكرتونية باسم "أجنحة كاندام" في الشرق الأوسط خلال تسعينيات القرن الماضي.


كاندام


ويحكي الأنمي قصة خَمسة فِتيان من القُرى الفضائية يعودون إلى الأرض في مهمة لإعادة أهلهم إلى كوكبهم الأم ولتحقيق ذلك لابد من القضاء على قوة الحلفاء أو منظمة "أوز" التي تحكم الكوكب. فتيان لا يتعدى سنهم الخامسة عشر دربوا على قيادة أقوى مقاتلات المجرة"الكاندام" وحملوا على عاتقهم أمانة لا يتحملها الكبار لا أحد منهم يعرف رفاقه ونجاح مهمتهم يعتمد على السرية التامة.


اقرأ المزيد: شبكة نتفليكس تسعى للهيمنة على سوق الانتاجات السينمائية


أما المخرج فهو جوردان فوغت روبرتس، الذي قام أيضا بإخراج هذا العمل ولديه خبرة كبيرة في إخراج الأعمال الملحمية الضخمة.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!