الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • "نتالي بورتمان" بطلة فيلم (Thor: Love and Thunder) من سلسلة مارفل الجديدة

"نتالي بورتمان" بطلة فيلم (Thor: Love and Thunder) من سلسلة مارفل الجديدة

كشفت شركة استديوهات مارفل السينمائية الشهيرة عن انطلاق العمل بالمرحلة الرابعة لعالم مارفل السينمائي الذي قدّم عدة أفلام حصلت على أعلى ايرادات في تاريخ السينما العالمية.




وأعلنت الشركة خلال مؤتمر لها في سان دييغو كومك كون السنوي عن خطتها في المرحلة الرابعة والتي تضم من عالم مارفل السينمائي الممتد، مجموعة جديدة من أفلام الأبطال الخارقين، ستُقدم خلال العامين القادمين 2020 و2021، بمشاركة نجوم كبار، مثل: “أنجلينا جولي“، “ماهرشالا علي” و”ناتالي بورتمان“.




ومن بين الأفلام المعلن عنها، فيلم “Thor: Love and Thunder” الذي يُقدم نسخة نسائية من البطل الخارق “Thor/ ثور“، بطولة النجمة “ناتالي بورتمان”.




Thor: Love and Thunder

الجزء الرابع من فيلم “Thor” يشهد عودة “ناتالي بورتمان” بطلة الجزئيين الأول والثاني، لتجسد النسخة النسائية من شخصية “Thor/ ثور”.




“بورتمان” الحائزة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دورٍ رئيسي عام 2010م، قامت بتجسيد شخصية د. “جين فوستر” المرتبطة عاطفيًا بـ “ثور”، لكن يبدو أن الجزء الرابع يحمل لـ “د. جين” ما هو أكبر من الحب.




نهاية ثور!


المخرج “تايكا وايتيتي” مخرج “Thor: Ragnarok” الجزء الثالث من سلسلة أفلام “ثور”، والذي سيتولى إخراج الجزء الرابع “Thor: Love and Thunder”، قام بتقديم “ناتالي بورتمان” قبل صعودها على مسرح مؤتمر سان دييغو كومك كون.




وفي تقديمه، أشار “وايتيتي” أن “ناتالي بورتمان” هي الجديرة بأداء الشخصية النسائية لـ “ثور”، ومن ثم قدم لها الـ ” ميولنير/ مطرقة ثور”.




ويبدو أن حمل “بورتمان” لمطرقة “ثور” هو إشارة إلى أنها ستمتلك قوى “ثور”، وهو ما يبدو تلميحًا لنهاية شخصية “ثور” في الجزء الرابع، ومعها ينتهي مشوار “كريس هيمسورث” في عالم مارفل.




جدير بالذكر أن القصص المصورة التي صدرت عام 2014م، قدمت نسخة نسائية من شخصية “ثور”، استطاعت هذه الشخصية إثبات جدارتها في حمل المطرقة في وقت تخاذل فيه “ثور” عن أداء دوره.


نتالي بورتمان: المطرقة جزء مني!

بعد صعود النجمة “ناتالي بورتمان” لمسرح مؤتمر سان دييغو كومك كون، وحملها لمطرقة “ثور”، سُئلت عن شعورها حيال العودة لعالم مارفل مرة أخرى، وبمطرقة خاصة بها بين يديها، فأجابت: “إنه شعور رائع حقًا، لطالما شعرت أن المطرقة جزء مني”.




يشارك في فيلم “Thor: Love and Thunder” إلى جانب “ناتالي بورتمان”، “كريس هيمسورث” و”تيسا تومبسون”، وسيكون الفيلم جاهزًا للعرض في الخامس من شهر نوفمبر لعام 2021م.


 


أراجيك AraGeek


"نتالي بورتمان" بطلة فيلم (Thor: Love and Thunder) من سلسلة مارفل الجديدة


"نتالي بورتمان" بطلة فيلم (Thor: Love and Thunder) من سلسلة مارفل الجديدة

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!