الوضع المظلم
الخميس ٣٠ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • ناشط سياسي موالي لنظام الأسد.. يصف كل من يتعامل مع إيران بالخائن

ناشط سياسي موالي لنظام الأسد.. يصف كل من يتعامل مع إيران بالخائن
بشار برهوم

"بشار برهوم"، الناشط السياسي الموالي لنظام الأسد، يصف كل من يتعامل مع إيران بالخائن

في موقف يظهر حدة التوترات السياسية، أكد الناشط السياسي "بشار برهوم"، المنتمي للموالين للرئيس السوري بشار الأسد، أن التعامل مع إيران بعد كشف الحقائق يعتبر خيانة. وجاءت هذه التصريحات في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بعنوان "الخديعة الكبرى".

وفي تسجيله، أشار "برهوم" إلى أنه لا يهاجم إيران بسبب خلافات شخصية، ولكن بناءً على الوقائع الواضحة التي تكشف عن إيران كعدو في المنطقة وإسرائيل كمعتدي. واستشهد بأحداث معينة لتوضيح وجهة نظره، مثل قتل زاهدي في دمشق وطوفان الأقصى.

وأكد على أن إيران وإسرائيل هما قوتان تتصارعان على الساحة الدولية، مما يعكس تعقيد الأوضاع في المنطقة وحساسيتها.

يذكر أن  برهوم الذي ينحدر من ريف اللاذقية، ويعرف بتأييده الشديد للنظام ورئيسه، وسبق أن جدد تأكيده على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ثقته برئيس النظام في محاربة الفساد قائلاً: "لسنا سذج نحن سوريين ونحترم دماء شهداؤنا الأبطال ونمنح السيد الرئيس كل الوقت لمكافحة الفساد ونحن معه في خندق واحد.

اقرأ المزيد: مجلس النواب الأميركي يصوت على قانون الكبتاغون 2.. ومنع التطبيع مع نظام الأسد

واعتبر برهوم في منشوره أن انخفاض سعر الليرة السورية هو جزء الحرب التي خاضها جيش النظام و"انتصر فيها" ضد "عصابات العالم"، ولذلك لجؤوا إلى الحرب الاقتصادية: "حين كانت أدواتهم هي (الجيش المنشق المسمى الحر) و كل عصابات العالم من جبهة النصرة وداعش والإخونجيه .. في حربهم العسكريه على الوطن حيث إنتصر جيش الوطن وضحى بأفضل شبابه لنصرة الوطن. وحين فشل الأعداء بخيارهم العسكري لجأوا اليوم لخيار آخر وهو الحرب الإقتصادي .. لاحظوا في فترة الصراع العسكري العالي الوطيس كانت الليرة بخير وبعد هزيمتهم إتجهوا للحرب القذرة لهدم الإقتصاد الوطني"..

وأكد برهوم وقوفهم خلف رئيس النظام حتى يهزموا اقتصادياً ماهزموه عسكرياً: "نقول لهم كما هزمناكم عسكريآ سوف نهزمكم في هذه الحرب الإقتصادية . ولسوف نبقى صفآ واحدآ خلف السيد الرئيس بشار حافظ الأسد".

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!