الوضع المظلم
الأحد ٠٢ / أكتوبر / ٢٠٢٢
Logo
نادي إيطالي يُعلن إصابة عشرة لاعبين بكورونا
نادي إيطالي يُعلن إصابة عشرة لاعبين بكورونا

يواصل فيروس كورونا في حصد المزيد من الأرواح، وخاصة في إيطاليا التي صنفتها منظمة الصحة العالمية "بؤرة" الوباء وذلك بسبب تفشي الفيروس بشكل كبير ومرعب في عموم إيطاليا. نادي إيطالي


هذا وضرب فيروس كورونا بقسوة النادي الإيطالي "فيورنتينا" الذي أكد رئيسه تسجيل 10 إصابات في صفوفه، منها 3 حالات يتم علاجها حالياً في المستشفيات الإيطالية.


وفي تصريحات لشبكة سكاي إيطاليا، قال مالك النادي السيد "روكو كوميسو" من مكان تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية: "الوضع يزداد سوءاً، في النادي لدينا نحو 10 أشخاص مصابين بهذا المرض المؤسف، وثلاثة من أفراد الجهاز الفني في المستشفىط.


وفي وقت سابق، كان قد أعلن النادي عن إصابة ثلاثة لاعبين هم:المهاجم باتريك كوتروني والأرجنتيني جرمان بيسيلا والصربي دوشان فلاهوفيتش.


وكان النادي قد أطلق حملة لجمع التبرعات لمساعدة مستشفيات المدينة على التعامل مع فيروس "كوفيد-19" الذي ضرب بقوة في إيطاليا، وحصد حتى مساء أمس الأربعاء نحو 3000 وفاة في إيطاليا من أصل نحو 35 ألف إصابة، من أصل نحو 8800 وفاة تسبب بها حول العالم.


 


https://twitter.com/Fiorentinaaraby/status/1238754309183098883?s=20






وأشار مالك النادي، إلى أن الحملة جمعت حتى مساء الأربعاء نحو 420 ألف يورو من أصل هدفها الإجمالي وهو 500 ألف يورو، مشيراً إلى أن لاعب الفريق الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري ساهم بـ50 ألفاً.



إقرأ المزيد :كورونا تسبب خسّائر بملايين الدولارات للأندية الرّياضيّة


وأحدث فيروس كورونا شللاً شبه تاماَ على مختلف الأحداث الرياضية حول العالم، ومنها منافسات غالبية بطولات كرة القدم في أوروبا.





إقرأ أيضاً : الفيفا: مواعيد جديدة لكأس أوروبا ولكوبا أمريكا


وتعتبر إيطاليا من أكثر الدول تضرراً بالفيروس القاتل في القارة العجوز، وأعلنت في وقت سابق وقف المنافسات الرياضية حتى الثالث من أبريل.





ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!