الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ميسي يعبّر عن رغبته في مساعدة برشلونة بعد الاعتزال
ميسي
عبّر النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" عن رغبته في العودة مرة أخرى لبرشلونة، وذلك بعد مرور أقل من 3 أشهر على رحيله من صفوف النادي الكتالوني، بهدف اللعب لمصلحة نادي باريس سان جيرمان ضمن صفقة انتقال حر.

وصرّح "ميسي"، البالغ من العمر (34 عاماً) لصحيفة «سبورت» الإسبانية: «دائماً ما أقول إنني أرغب بمساعدة برشلونة، بأي طريقة يمكن أن تكون مفيدة وتضيف له».

وتابع: «أرغب أن أكون سكرتيراً فنياً في مرحلة ما، لست أدري إذا ما كان هذا سيحدث في برشلونة أم لا. وإذا كان هناك احتمال، فأرغب بمساعدة النادي".

وأردف النجم الأرجنتيني: «برشلونة النادي الذي أحبه، أتمنى أن يكون بخير ويتطور بشكل مستمر، ويستمر في كونه أحد أفضل أندية العالم».

قميص نادي برشلونة (أرشيف)

واختتم ميسي: «لقد فعلت كل ما هو بوسعي للبقاء فيه، لم يطلب مني أحد مطلقاً اللعب بشكل مجاني.. إنما طُلب مني الموافقة على خفض راتبي للنصف، وقمت بذلك دون أي مشكلة».

يشار أن ميسي لعب لصالح برشلونة في الفترة من 2004 حتى 2021 وأصبح الهداف التاريخي للنادي وحقق معه 10 ألقاب في الدوري الإسباني و4 ألقاب من دوري أبطال أوروبا و6 كرات ذهبية.

اقرأ المزيد: الموت يغيّب بطلاً مصرياً عن 23 عاماً

ويرى الكثيرون أن ميسي لم ينجح في التأقلم مع باريس سان جيرمان حتى اللحظة، حيث لم يستطع تسجيل أو صناعة أي هدف في الدوري الفرنسي بعد مشاركته في 5 مباريات وانتهاء 12 جولة من المسابقة.

اقرأ المزيد: رسيماً: برشلونة يعين “بارخوان” مدرباً مؤقتاً للفريق

ويعاني ليو من مشكلة عضلية دفعت لاستبداله بين شوطي مباراة ليل الفرنسي التي أقيمت يوم الجمعة الفائت، وانتهت بفوز باريس سان جرمان 2-1 إضافة إلى توتر العلاقة مع مدربه "ماوريسيو بوتشيتينو" عند استبداله في لقاء ليون ما تسبب في غضب اللاعب.

ليفانت - وكالات


النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!