الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ميسي يخوض مباراته الأولى مع باريس سان جرمان
ميسي

ساهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الوافد الجديد في الدوري الفرنسي لكرة القدم، للمرة الأولى عبر قميص ناديه باريس سان جرمان، عقب دخوله بديلاً في الدقيقة 66 للبرازيلي نيمار أمام مضيفه رينس، خلال منافسات المرحلة الرابعة الأحد.


وشارك نجم برشلونة الاسباني السابق، تحت وابل من التصفيق من جماهير ملعب "أوغوست-ديلون"، عقب 3 دقائق من الهدف الثاني الشخصي للمهاجم كيليان مبابي الساعي للمغادرة إلى ريال مدريد الإسباني.


وجاءت مشاركة ميسي الأولى عقب ثلاثة أسابيع من انضمامه إلى سان جرمان قادماً إليها من برشلونة، وهي المباراة الأولى لميسي منذ اللقاء الأخير الذي انتهى بفوز منتخب الأرجنتيني بلقب كوبا أميركا على حساب البرازيل المضيفة بنتيجة 1-صفر في 11 يوليو الماضي، أي قبل قرابة سبعة أسابيع.


اقرأ أيضاً: شهران أمام برشلونة.. لإعادة قمصان ميسي إلى نايكي

وسينتقل ميسي عقب المباراة للدفاع عن ألوان منتخب بلاده والذي يتحضر لمواجهة فنزويلا والبرازيل وبوليفيا ضمن تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر  2022.


وكان قد كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الحادي عشر من أغسطس الجاري، عن تعاقده الرسمي مع ميسي، وعرض النادي الفرنسي فيديو على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهر خلالها ميسي وهو مرتدي الرقم 30، الذي ظهر به لأول مرة مع النادي الكاتالوني قبل أن يرتدي الرقم 19 ثم الرقم 10.


ميسي

وأفصح باريس سان جيرمان عبر بيان صحافي: "يمتد عقد ميسي مع النادي لمدة عامين مع خيار التجديد لسنة ثالثة"، فيما صرح النجم البالغ من العمر "34 عاماً" خلال البيان: متحمس لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس سان جيرمان، كل ما يتعلق بالنادي يطابق طموحاتي الكروية، أعرف مدى قوة الفريق والجهاز الفني هنا، أنا مصمم على المساعدة في بناء شيء مميز للنادي والمشجعين".


وعرض النادي الباريسي، مقطع مصور، يظهر في نهايته ميسي بقميص سان جيرمان، وهو يقف في منتصف ملعب "حديقة الأمراء" معقل فريق العاصمة الفرنسية.


ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!