الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ميسي وهاميلتون يتوجان جائزة لوريوس لأفضل رياضي لعام 2019
ميسي وهاميلتون يتوجان جائزة لوريوس لأفضل رياضي لعام 2019

حصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، والبريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس في مسابقات فورمولا 1 على جائزة لوريوس لأفضل رياضي في عام 2019.




وتمنح جائزة لوريوس الرياضية العالمية, خلال كل عام إلى أفضل الرياضيين من مختلف المسابقات الرياضية,وأنشئت لوريوس العالمية الرياضية في عام 1999 من قبل المؤسسين دايملر وريتشمونت، وعقد المهرجان الأول في 25 مايو 2000 في مدينة مونتي كارلو.



إقرأ المزيد :ميسي.. الأكثر تتويجاً بجائرة الكرة الذهبية في العالم




وتعد هذه الجائزة الثالثة  للنجم الأرجنتيني ليون ميسي خلال هذا العام, حيث أنه وسبق فاز في جائزة الكرة الذهبية التي تقدمها صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، وجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم.


https://twitter.com/LaureusSport/status/1229470881786798080?s=20


ووفقاً لتقارير رياضية, فإن ميسي, غاب عن حضور الحفل واعتذر عن الحضور، حيث أنها كان يتواجد في مدينة دبي الإماراتية للترويج لمعرض (إكسبو 2020)، في الوقت الذي أبدى فيه سعادته الكبيرة بالفوز بهذه الجائزة المهمة.


وخلال شريط مصور أعتذر ميسي عن الحضور وأبدى فرحته قائلاً «كنت أتطلع بشدة للتواجد هنا نظراً لما تعنيه هذه الجائزة، وأريد بهذه الرسالة أن أشكر الأكاديمية على منحي هذا التكريم. إنها جائزة مهمة، وأشعر بشرف خاص وكبير كوني الأول الذي يتوج بها في لعبة جماعية».

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!