الوضع المظلم
الخميس ٣٠ / يونيو / ٢٠٢٢
Logo
  • ميسي بضيافة مساعدة وزير السياحة السعودية.. بجدة التاريخية

ميسي بضيافة مساعدة وزير السياحة السعودية.. بجدة التاريخية
\ مصدر الصورة: تويتر - ميسي بضيافة الأميرة هيفاء محمد آل سعود

استضافت الأميرة هيفاء محمد آل سعود، مساعدة وزير السياحة، يوم الثلاثاء، نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء جولته في جدة التاريخية.

وشددت على أن روعة التفاصيل والتاريخ والفن تركت انطباعاً مميزاً لدى ميسي وأصدقائه، وذلك خلال جولته التاريخية والتي تتضمن زيارة موسم جدة وأهم معالم المدينة.

اقرأ أيضاً: ميسي ورونالدو.. تساؤل حول أفول عهد النجمين

وكان قد أعلن وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب أن ميسي أصبح سفيراً للسياحة السعودية، وقد علق على الزيارة، بالقول: "أرحب اليوم بليونيل وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “هذه ليست زيارته الأولى للمملكة ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن ميسي سفيراً للسياحة السعودية”.

وأظهرت صور سابقة، وصول ميسي إلى جدة، إلى جانب زميله في المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعب خط الوسط ليوناردو باريديس.

وزيارة ميسي للسعودية هي الرابعة من نوعها، عقب أن قاد منتخب بلاده عام 2011 في مباراة ودية أمام المنتخب السعودي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، قبل حضوره كأس السوبر كلاسيك بين البرازيل، والأرجنتين في الرياض.

في حين كانت الثالثة في 2020، عندما واجه أتلتيكو مدريد في نصف النهائي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!