الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
ميزة جديدة في
تيك توك

أطلقت شركة بايت دانس المالكة لتطبيق "تيك توك" الصيني، ميزة جديدة لمحاربة التنمر، من خلال انتشار المحتوى غير اللائق والتعليقات المسيئة عبر منصّتها الإلكترونية.  التنمّر


تعمل هذه الخاصية الجديدة بتحذير التطبيق لناشري المحتوى قبل نشره إذا كان يتضمن مشاهد غير لائقة، وفقاً لموقع “ذا فيرج” المختصّ بالأمور التقنية.


تيك توك تتراجع عن بيع تطبيقها في الولايات المتحدة


وذات الأمر فيما يخصّ التعليقات غير اللطيفة، والتي تتضمن عبارات تنمر، سيحذّر التطبيق المستخدمين قبل اعتمادها في خانات التعليقات.


وتعتبر هذه الميزة الجديدة، واحدة من تحديثين أعلن عنهما “تيك توك” لنشر اللطف والألفة بين مستخدميه، والتحديث الثاني هو فلترة ومراقبة شاملة لكافة التعليقات المنشورة لحظر المسيئة والتي تتضمن تنمر.


اقرأ: تصنيع يد بشرية بالحجم الطبيعي ليد الإنسان


وفي حالة رصد محتوى غير لائق، سيقدّم التطبيق خيارين للناشر، “التعديل”، “النشر على أي حال”، وفي حال تم اختيار النشر، سيرصد الفلتر الجديد المتابع للمحتوى المسيء على حذفه من “تيك توك”.


اقرأ المزيد: تحديثات في “آبل”.. تصدّياً لثغرة قد تتلف ذاكرة الأجهزة


وبحسب الأرقام العالمية، فقد بلغت نسبة مستخدمي تطبيق "تيك توك" حول العالم، حوالي 13 % من سكان الأرض، ممن أعمارهم 13 سنة فما فوق، حيث استطاع التطبيق منذ انطلاقته، أن يستقطب المراهقين بشكل واسع. التنمّر


ليفانت - وكالات 


 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!