الوضع المظلم
الأربعاء ٠١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مهرجان فينيسيا يكشف تشكيلة أفلامه للواقع الافتراضي المعزز VR

مهرجان فينيسيا يكشف تشكيلة أفلامه للواقع الافتراضي المعزز VR
مهرجان فينيسيا يكشف تشكيلة أفلامه للواقع الافتراضي المعزز VR

كشف مهرجان البندقية السينمائي، وهو أحد الفعاليات الرئيسية الأولى التي تحتضن سينما الواقع الافتراضي، النقاب عن التشكيلة الموسعة للواقع الافتراضي في فينيسيا 2021. وهو حدث جانبي إلى جانب الحدث السينمائي المرموق.


سيُعرض ما مجموعه 37 مشروعاً من 21 دولة خلال حدث VR Expanded لهذا العام، بما في ذلك 23 عملاً في المسابقة.
تتراوح أعمال المسابقة من الإنتاج الإيطالي الإسباني إيل دوبوا لمدة سبع دقائق - الحلقة 2 من المخرجين ماتيو لوناردي وخافيير لاجارا وخافيير مارتينيز، إلى الإنتاج المسرحي الغامر لمدة ساعة واحدة "نظرية إنهاء الخدمة: مرحبا بكم في الراحة من الفنانة الأميركية ليندسي سكوجين.


فنان الواقع الافتراضي التايواني هسين شين هوانغ لديه عملان في مسابقة VR الموسعة في البندقية: سامسارا ، التي فازت بجائزة أفضل قصة VR في معرض VR في سوق كان السينمائي في وقت سابق من هذا الشهر، وشاطئ الرمال المرصع بالنجوم، الذي أُنتج مع الفنانة الفرنسية نينا باربييه.


وتشمل عناوين المنافسة البارزة الأخرى حاوية، من جنوب أفريقيا ميغنا سينغ، الذي يدرس تجارب المهاجرين الذين يخاطرون بكل شيء بحثاً عن حياة أفضل، والعامل الأخير، مغامرة سردية من أول شخص من المخرج البريطاني يورغ تيتل تتمحور حول نضالنا في عالم مؤتمت بشكل متزايد، ونهاية الليل، وهو الأحدث من فنان الواقع الافتراضي الدنماركي ديفيد أدلر ، الذي كان طعم الجوع من أبرز ما في البندقية VR الموسعة 2020.


للخروج من المنافسة، البندقية سوف تعقد عرضاً خاصاً من في الضباب، المدير التايلاندي تشو تونغ ين VR التسليم من تجربة زيارة ساونا الذكور مثلي الجنس.



البندقية، أقدم مهرجان سينمائي في العالم - يحتفل هذا العام بالذكرى السنوية ال78 - كان أيضاً من بين الأحداث السينمائية الأولى لاحتضان الواقع الافتراضي كشكل من أشكال الفن. منذ عام 2016 ، عرضت البندقية الأفضل في إنتاجات الواقع الافتراضي الجديدة بمجموعة تنافسية من الأعمال من جميع أنحاء العالم.


في العام الماضي، بسبب وباء الفيروس التاجي، نُقل قسم الواقع الافتراضي، الذي كان يقام دائماً في مساحة المعرض في جزيرة لازاريتو فيكيو في البندقية ، حصرياً عبر الإنترنت. مهرجان البندقية VR الموسع 2021 سيكون أيضا تجربة هجينة, مع برنامج فينيسيا VR الموسع المتاح على الانترنت على منصة استضافت على VIVEPORT HTC وOculus الفيسبوك, وعرضها باستخدام PCVR وسماعات أوكولوس كويست. سيكون مركز فينيسيا VR الموسع الافتراضي ، الذي صممه VRrOOm داخل VRChat ، نسخة افتراضية خيالية من البندقية وموقع جزيرة لازاريتو فيكيو.


اقرأ المزيد: المعلم آي بي جاهز لطحن الأعداء مع جون ويك في الجزء الرابع

طوال فترة مهرجان البندقية السينمائي 2021، الذي يستمر من 1 إلى 11 سبتمبر، سيكون برنامج البندقية VR الموسع متاحاً أيضا في الموقع وعند الحجز لضيوف المهرجان المعتمدين في معرض الواقع الافتراضي في قصر ديل كاسينو (ليدو دي فينيسيا)، سالا أميتشي.


https://twitter.com/CNN/status/1151170851729002503

كما ستكون أعمال برنامج فينيسيا VR الموسع لعام 2021 متاحة للعرض في المساحات المادية التي أُعدّت في المؤسسات الشريكة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في Invr.Space في برلين، وسنتكواتر باريس، ومتحف نازيونالي ديل سينما في تورينو، ومتحف العين السينمائي في أمستردام، ومتحف بورتلاند للفنون.


فيما يلي القائمة الكاملة ل 2021 البندقية VR الموسعة:


في المنافسة
الملائكة في أمستردام: آنا أبراهامز، أفيناش تشانغا
نهاية الليل: ديفيد أدلر
شاطئ الرمال المرصع بالنجوم: نينا باربييه، هسين شين هوانغ
الكهوف: إيزابيل غارسيا كارلوس
بيدلام: مات كوليشو
سفر التكوين: يورغ كورتيال
روح المكان: ديل الشماس
المسيل للدموع: كيم جينا
Samsara إكمال الجزء 1 و 2: هسين شين هوانغ
التصفيق: كيسوكي إيتوه
لو بال دي باريس دي بلانكا لي: بلانكا لي
النعيم في أذن العاصفة: آدم ليبر ، هال سورتا
Il Dubbio — الحلقة 2: ماتيو لونرادي, خافيير لاجارا, خافيير مارتينيز
أناندالا، دير: كيفن ماك
جالوت : اللعب مع الواقع ، ديرس : باري جين ميرفي ، مايو عبد الله
مونتيجيلاتو، دير: دافيدي راب
نظرية إنهاء الخدمة: مرحبا بكم في الراحة ، دير : Lyndsie سكوجين
حاوية، دير: ميغنا سينغ
الوردة المريضة: تانغ تشى تشونغ، هوانغ يون هسين
عدد لا يحصى. حيث نتواصل: لينا ثيل، سيباستيان بورمان، ديرك هوفمان
آخر عامل: يورغ تيتل
استكشاف الصفحة الرئيسية: سارة ليزا فوجل
الرغبة الأخيرة: وانغ هايبيل، وانغ شانشان
حدث خاص – خارج المنافسة
في الضباب: تشو تونغ ين


 

ت.و.س

ليفانت نيوز _ Hollywoodreporter

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!