الوضع المظلم
الثلاثاء ٢٧ / فبراير / ٢٠٢٤
Logo
مهاجم المنتخب البرازيلي يتعرض لعملية سطو مسلح
مهاجم المنتخب البرازيلي يتعرض لعملية سطو مسلح

أفادت صحيفة "صن" البريطانية بأن فريد، مهاجم المنتخب البرازيلي السابق لكرة القدم، تعرض لعملية سطو مسلح ومطاردة من قبل لصوص اقتحموا سيارته الفاخرة ذات الدفع الرباعي وسرقوا هاتفه المحمول.

وأظهرت لقطات فيديو لحظات مخيفة حيث اضطر فريد للخروج من سيارته تحت تهديد السلاح في عملية سطو مروعة، قبل أن يلوذ بالفرار خلف شجرة للاختباء من اللصوص.

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة، من تعرض منزل عائلة برونا بيانكاردي رفيقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الهلال السعودي لكرة القدم، لعملية سطو مسلح أيضا.

كانت الحادثة قد وقعت بعد مغادرة فريد لملعب "ماراكانا" بعد حضوره لمباراة فريقه السابق فلومينينسي ضد نادي ساو باولو (1-0) في الدوري المحلي.

 

ووفقًا للتقرير، فقد أُجبر فريد على الخروج من سيارته تحت تهديد السلاح، حيث قام ثلاثة لصوص بمطاردته واستولوا على هاتفه وسيارته الفاخرة.

يُشار إلى أن فريد (40 عامًا) يعتبر ثاني أكبر هداف في تاريخ نادي فلومينيزي برصيد 199 هدفًا، وقد لعب أيضًا لأندية أتلتيكو مينيرو وكروزيرو في البرازيل وليون الفرنسي.

اقرأ المزيد: هدف رونالدو العالمي يحظى بتفاعل كبير
 

ودافع فريد عن ألوان منتخب البرازيل في 39 مباراة سجل خلالها 18 هدفا، وتوج في 2007 بلقب بطل "كوبا أمريكا" مع "السيليساو" وبعدها بـ6 سنوات حقق كأس العالم للقارات.

 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!