الوضع المظلم
الثلاثاء ١٧ / مايو / ٢٠٢٢
Logo
  • من بينهم بوراك ورمضان وحماقي.. مشاهير يخوضون مباراة استعراضية في إكسبو

من بينهم بوراك ورمضان وحماقي.. مشاهير يخوضون مباراة استعراضية في إكسبو
مباراة استعراضية في إكسبو

أعلن مشاهير كرة القدم العالمية الأربعة المعتزلون "باتريس إيفرا، وميشيل سلغادو، وباكاري سانيا، وسمير نصري" المشاركون في المباراة الاستعراضية التي يستضيفها إكسبو 2020، في الثامن من يناير الحالي، عن تشكيلات الفرق التي سيلعبون بها في المباراة المرتقبة. 

وسيكون عدد من النجوم والمشاهير ضمن الفريق الإسباني "ميشيل سلجادو"، وفي مقدمتهم الشيخ محمد بن عبد الله بن زايد آل نهيان، والشيخ زايد بن عبد الله بن زايد آل نهيان، البرتغالي لويس فيغو، والممثل المصري محمد رمضان، ولاعبة منتخب الإمارات للسيدات أريج الحمادي. 

فيما يأتي على رأس نجوم فريق بكاري سانيا في المباراة الاستعراضية الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الكرة، وأسطورة الرجبي الويلزي مايك فليبس. 

اقرأ المزيد: فرنسا تفرض غرامات بـ 241 مليون دولار على غوغل وفيسبوك

ومن أهم اللاعبين الذين تم اختيارهم لفريق "سمير نصري": خلدون المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية ورئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ولاعب الجزيرة السابق المغربي مبارك بوصوفة، ولاعبة منتخب الإمارات للسيدات نوف العنزي. 

اقرأ المزيد: أردوغان يحذر المعارضة من تنظيم المسيرات والأنشطة الاحتجاجية

كما وقع اختياو باتريس إيفرا،على عدد من النجوم لفريقه، أهمهم النجم الأيرلندي روبي كين والشيف التركي بوراك والفنان المصري محمد حماقي. 

وتدور فكرة التحدي على اختيار النجوم الأربعة (باتريس إيفرا، وميشيل سلجادو، وباكاري سانيا، وسمير نصري)، فريقاً من مشاهير العالم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بهدف المشاركة في المباراة.

وقام كل من الأربعة المذكورين بإعداد لائحة تتضمن 15 لاعباً هم: 8 من أساطير ونجوم ومشاهير كرة القدم، و3 ممثلين لأجنحة إكسبو، ونجمان صاعدان، بجانب شخصين آخرين من الممكن أن يكونا من الجمهور، على أن تضم القائمة 3 لاعبات على الأقل. 

وعبر النجوم الذين تم اختيارهم في المباراة الاستعراضية، عن سعادتهم بالتواجد في دبي والعودة إلى كرة القدم من جديد في إكسبو 2020 دبي، وتمنّوا أن يستمتع الجميع بالمباراة، التي تتضمن نخبة العالم في جميع المجالات.

ليفانت - وكالات 
 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!