الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • منصور بن زايد يتكفل بمصاريف سفر جماهيره لحضور نهائي الأبطال

منصور بن زايد يتكفل بمصاريف سفر جماهيره لحضور نهائي الأبطال
منصور بن زايد يتكفل بمصاريف سفر جماهيره لحضور نهائي الأبطال

تكفل الشيخ الإماراتي "منصور بن زايد آل نهيان"، مالك "مانشستر سيتي" الإنجليزي، بمصاريف سفر جماهير النادي لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا، في البرتغال.


أعلن "مانشستر سيتي" الإنجليزي، أنّ مالك النادي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، سيغطي تكاليف السفر والانتقالات لمجموعة من جماهير الفريق من أجل حضور نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، في 29 مايو.


وقال النادي المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، في تغريدة نشرها على "تويتر": "سيستفيد الآلاف من مشجعي سيتي من المبادرة المصممة لتخفيف الضغط المالي على المشجعين الذين واجهوا، وما زالوا يواجهون، ظروفاً صعبة بسبب تأثير جائحة كوفيد-19".


يشار إلى أنّ المباراة جرى نقلها من "إسطنبول" إلى استاد دراغاو في بورتو، بعد أن أضافت الحكومة البريطانية تركيا إلى قائمتها الحمراء بسبب فيروس كورونا.


اقرأ: نقل سيارات رونالدو ليلاً.. يعيد الجدل حول رحيله عن يوفنتوس


ووافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) السماح لكل من تشيلسي وسيتي باصطحاب ستة آلاف مشجع إلى البرتغال من أجل المباراة النهائية، وأعطى تغيير ملعب المباراة الفرصة للمشجعين لحضور اللقاء بدون الحاجة لدخول الحجر الصحي لدى عودتهم.


لكن يسمح للجماهير بالبقاء في البلاد لمدة 24 ساعة فقط، رهن تقديم اختبار سلبي لفيروس كورونا، جراء البروتوكولات المتبعة بسبب الجائحة.


اقرأ المزيد: حبيب يستقيل احتجاجاً على تعيين مدربي المنتخبات السورية


فيما ذكر  الشيخ منصور أنّ هذه البادرة كانت مكافأة لأولئك المشجعين الذين تمسكوا بالنادي في السراء والضراء.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!