الوضع المظلم
الخميس ٠٢ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • أملاك ومقتنيات ماردونا للبيع في المزاد العلني... بينها رسالة من فيدل كاسترو

أملاك ومقتنيات ماردونا للبيع في المزاد العلني... بينها رسالة من فيدل كاسترو
مارادونا

سُوّي تراث دييجو مارادونا في المحكمة المدنية والتجارية رَقْم 20 برئاسة القاضية لوسيانا تيديسكو ديل ريفيرو. ستذهب أصول صاحب الرَّقْم 10 الأسطوري إلى المزاد العلني الوطني والدولي في مزاد حدد في 19 ديسمبر لن يحصل من خلاله الورثة على شيء وستذهب لسداد ديون ماردونا.


ونشرت صحيفة La Plata El Día في سبق صحفي قائمة السلع التي سيتم بيعها بالمزاد العلني تشمل: “ سيارتا BMW. منزل فيلا ديفوتو؛ عقار في مار ديل بلاتا؛ ومحتوى الحاوية القادم من دبي وما فيها من الآلات الموسيقية والملابس والكرات والساعات والقمصان والجوارب والدبلومات والنعال حتى رسالة واحدة أرسلها إليه فيدل كاسترو.


دار المزاد المقترحة هي Adrián Mercado وتتضمن قائمة طويلة من العقارات: منزل في 700 شارع Carlos Tejedor، في CABA؛ سيارة Hyundai H1 و BMW M4 و BMW 750 I، من بين سلع أخرى بما فيها ألات الجري وملابس واستبعدت الجوائز من المزاد. يقدم Adrián Mercado استثماراً يقارب 4 ملايين بيزو من أجل النشر الوطني والدولي الضروري للمزاد.


يجب أن يكون المبلغ الذي تم الحصول عليه لكل أصل أعلى من الحد الأدنى المحدد لبدء المزاد. تبلغ قاعدة ممتلكات مار ديل بلاتا 65000 دولار: هيونداي 38000 دولار؛ يبدأ سعر BMW من 165،000 دولار. إحدى النِّقَاط الواضحة، وفقًا لـ El Día، هي أنه في جميع الحالات، ستكون النفقات التي يمكن أن تنشأ عن المشترين النهائيين، غير قادرين على توليد نفقات مسؤولة عن الخلافة. يجب إيداع الأموال المحصلة من المزاد في الحساب القضائي المفتوح في Banco Provincia باسم الخلافة.




مارادونا مارادونا \ أرشيفية

سيكون مزاداً يجذب أعين الناس من جميع أنحاء العالم. بالنسبة للجماهير وهواة الجمع، ستكون فرصة فريدة للوصول إلى أصول دييغو مارادونا المعتمدة من قبل المحكمة. في كل مرة يُعرض فيها قميص أو إكسسوار يخص المعبود الجماهيري للبيع بالمزاد، تجذب الأشكال التي يتم دفعها الانتباه.


قبل أسبوعين عُلم في تشيلي أن موقع المزاد Dream Auctions سيعرض للبيع آثار دييغو مارادونا. قال جونزالو إسكوبيدو لصحيفة La Tercera التشيلية: "أحد أفضل هواة جمع التحف في الأرجنتين أتاح قميص بوكا جونيورز من عام 1981 الذي استخدمه دييجو مارادونا".


اقرأ المزيد: ميسي يعبّر عن رغبته في مساعدة برشلونة بعد الاعتزال

تخيل، قميص مارادونا يتعرق منه، إنه حلم. تقول الصحيفة، أيضا يقول أحد مؤسسي Dream Auctions: "يعمل هنا فريق من خبراء الشهادات". في كل مرة يتم فيها بيع 10 سلع للمزاد، يظهر المزيد والمزيد من الأطراف المهتمة من جميع أنحاء العالم.


وسيتم استخدام الأرباح الناتجة عن هذا البيع لسداد ديون ونفقات النجم العالمي السابق ولن يتم توزيعها على الورثة.


 

ليفانت نيوز _ صحيفة إلديا الأرجنتينية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!