الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • ممثل أمريكي يحذف حسابه على الفيس بوك اعتراضاً على قرارات "مارك"

ممثل أمريكي يحذف حسابه على الفيس بوك اعتراضاً على قرارات
ممثل أمريكي يحذف حسابه الفيس بوك اعتراضاً على قرارات " مارك "

فى الوقت الذى تحاول فيه شركة "فيس بوك" توسيع انتشارها حول العالم, وطرحها المزيد من المميزات التي تجذب من خلالها مزيدًا من المستخدمين, إلا أن بعض الشخصيات منزعجة جداً من سياسة الفيس بوك حيث أنها تتعمد حذف مئات الحسابات الشخصية حول العالم بحجة أنها لا تتبع لسياسة هذه الشركة.


وأعلن الممثل الأمريكي الشهير، مارك هاميل، حذف حسابه على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي, وأنه قام بحذف حسابه على "فيسبوك"، اعتراضاً منه على رفض مؤسس موقع التواصل الاجتماعي، "مارك زوكربرغ"، تقييد كيفية استهداف الإعلانات السياسية لمجموعات معينة من الأشخاص، كما فعلت شركتا "غوغل" و"تويتر" منذ أشهر قليلة, وفقاً لما ذكرته الموقع .


وأشار مارك هاميل في تغريدته، عبر موقع توتير " إلى أنه سيصبح قادراً على النوم بشكل أفضل ليلاً، بعد حذف حسابه على "فيسبوك".


 


https://twitter.com/HamillHimself/status/1216482695061966848?s=20






ومن جانبه بينت شركة فيس بوك، إنها تفكر في الحد من استهداف الإعلانات السياسية، ولكن الشبكة الاجتماعية أجرت استطلاعات داخل الحملات السياسية في كلا الحزبين الأمريكيين، وكذلك داخل أروقة جماعات سياسية مختلفة، ومنظمات غير ربحية، وتأكدت من "أهمية وصول تلك الإعلانات إلى الجماهير الرئيسية".



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!