الوضع المظلم
السبت ٢٧ / أبريل / ٢٠٢٤
Logo
مليونير يرغب بعشر أشخاص للعيش معه في مزرعته
مليونير : يرغب بعشر أشخاص للعيش معه في مزرعته

نشر مليونير ألماني يدعى كارل ريبين، إعلانات يطلب فيها 10 أشخاص يشاركونه العيش في مزرعة ساحرة الجمال وصفها بـ"الجنة" حيث أنها تمتاز باسطبلات للخيل وإطلالة رائعة على البحر، حيث تبلغ قيمتها 5.6 مليون دولار.


وأفادت مواقع إعلامية, أن مليونير ألماني الجنسية اسمه كارل ربين نشر إعلان يرغب من خلاله بـ 10 أشخاص يشاركونه العيش في مزرعة الجميلة .


وذكرموقع "غو تيك ديلي" أن " ريبين " نشره في إعلانات الصحف المحلية عن رغبته في الحصول على 10 أصدقاء لمشاركته حلم العيش في منزله الكبير، وتقع مزرعته في أواكينو"، على الساحل الغربي للجزيرة الشمالية في نيوزيلندا، والمتميزة بوجود إسطبلات خيول وإطلالة على البحر


ووفقاً للمصدر, جاء في إعلان " ريبين " يمكن أن يعيش شخصان في كل منزل في العقار، وأن يتناولا الطعام والمشروبات في جلسات اجتماعية مع الآخرين في العقار.


وأشار, إذا كنت مهتماً بعيش حياة مع مجموعة من الأشخاص المُسليين، فقد تكون هذه حياة جديدة بالنسبة لك، ونوه أنه يمكنك الاستمتاع بالمشي أو صيد الأسماك أو التسوق أو ركوب القوارب أو مشاهدة الطيور أو السباحة أو النظر إلى الحيوانات الجميلة".




وختم الملونير " أنه بإمكان الذين أعمارهم حتى 70 عاماً التقدم للحصول على منزل في المزرعة ، كما أنهم مدعوون لإحضار خيولهم، إذا كانوا يمتلكون أيا منها، وأردف " ريبين " إلى أن بناء "أواكينو" في نيوزيلندا استغرق 10 سنوات من العمل الشاق.


يشار أن المليونير “ريبين ” صنع ثروته من بيع القهوة المثلجة ولديه مصالح تجارية كبيرة في نيوزلاندا .


ليفانت - وكالات 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!