الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • ملاكم سوري يفوز على غريمه الإيراني ويتأهل لبطولة أوروبا

ملاكم سوري يفوز على غريمه الإيراني ويتأهل لبطولة أوروبا
ملاكم سوري يفوز على غريمه الإيراني ويتأهل لبطولة أوروبا

تأهل الملاكم السوري "عمار الحاج" إلى بطولة أوروبا للقتال الحر، وذلك بعد فوزه على منافسه الإيراني، في إطار بطولة لـ"الكيك بوكسنغ" (King of Kings)، والتي أقيمت في "تركيا".


وجرت في صالة "كيناشلي" الرياضية المغلقة في ولاية دوزجة التركية، كما شارك فيها لاعبون من 10 دول، أبرزهم دول: تركيا وإيران وسوريا.


وعقب انطلاق صفارة بداية المباراة بـ30 ثانية، استطاع "الحاج"، المنحدر من ريف "حلب"، توجيه الضربة القاضية لغريمه الإيراني الذي سقط أرضاً، ليعلن عن فوزه. 





اقرأ: ريال مدريد في المركز التاسع على قائمة الفرق “الأغلى” عالمياً


وقال "عمار الحاج"، بتصريحات لوسائل إعلامية، إنّ البطولة جاءت لاختيار لاعبين لللعب في أبطال أوروبا في ليتوانيا بعد فترة تتراوح ثلاثة أشهر.


وخضع "الحاج" لتدريب خاص، استمرّ عاماً كاملاً، وأشار إلى أنّه عندما عرف بأنّه سيلعب ضد لاعب إيراني الجنسية ارتفعت نسبة حماسه لتوجيه الضربة القاضية التي تدرّب عليها طيلة العام.


اقرأ: الأهلي يواجه بايرن في الدور قبل النهائي لمونديال الأندية


وعلى الرغم من الفارق الكبير في الوزن مع منافسه، إذ يبلغ وزن الحاج 80 كغ فقط، في حين بلغ الإيراني 140 كغ. وأشار الملاكم إلى أنّ المنافس الإيراني شعر بحقد تجاهه قبل بداية المباراة نتيجة ما يعانيه الشعب السوري من إبادة، وعلى خلفية التدخل الإيراني في سوريا.



ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!