الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مقتل 3 أشخاص في شجار عائلي بالسعودية
مقتل 3 أشخاص في شجار عائلي بالسعودية

نتيجة خلاف عائلي أقدم رجل سعودي مسلّح على قتل شرطيين وإصابة ثالث، إضافة إلى قتله لشقيق زوجته، بسلاح ناري أثناء حادثة احتجاز، انتهت بتدخل الأمن السعودي والقبض على الجاني، بعد الحادثة المروّعة تلك.


وفي بيان أصدرته شرطة منطقة الرياض قالت فيه، إنّ الجريمة وقعت في منطقة المعيزيلة، شرقي الرياض، عند وصول بلاغ إلى إحدى الفرق الأمنية، عن ”قيام مواطن يعتقد أنّه في الأربعينات من العمر باحتجاز شقيق زوجته تحت قوة السلاح، داخل وحدة سكنية بسبب خلافات عائلية نشبت بينهما“.


وأردفت الشرطة، أنّ الدورية تعرّضت لإطلاق نار كثيف وعشوائي من سلاح رشاش؛ ما أسفر عنه مقتل المواطن المُحتجز واستشهاد اثنين من رجال الأمن، وإصابة رجل أمن بعيار ناري في الفخذ، وهو بوضع صحي مستقر.



السعودية


اقرأ: كردية تأمل إعادة الروح للزراعة في إقليم كردستان


وأشار البيان، أنّ رجال الأمن استطاعوا تحديد موقع الجاني داخل مزرعة بهجرة الرفيعة (300 كم)، شمال شرقي منطقة الرياض، وقاموا بمحاصرته والقبض عليه، عقب محاولته مقاومة رجال الأمن وإصابته بطلق ناري بقدمه، كما ضبطت كمية من مادة الحشيش المخدّر بحوزته.


اقرأ: جدل كبير في مصر بسبب “زواج التجربة”


وأنهت الشرطة بيانها بالقول: "تم توقيف المتهم واستكمال الإجراءات الأولية النظامية بحقه، لإحالته إلى النيابة العامة لينال جزاء جريمته أمام المحكمة".


الجدير بالذكر، أنّ السعودية تحكم بالإعدام على المدانين بجرائم القتل العمد.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!