الوضع المظلم
الثلاثاء ١٦ / أغسطس / ٢٠٢٢
Logo
  • مقتل عنصر واختطاف اثنين من قوات النظام بهجوم مسلح في السويداء

مقتل عنصر واختطاف اثنين من قوات النظام بهجوم مسلح في السويداء
محافظة السويداء / أرشيفية

قتل عنصر من قوات النظام واُختطف اثنان آخران، بهجوم مجموعة مسلحة محلية من أبناء محافظة السويداء جنوبي سوريا، على أحد حواجز قوات النظام في المحافظة.

وفي التفاصيل، أقدمت مجموعة مسلحة بالهجوم على حاجز "النقل" التابع لقوات النظام، والذي يقع غربي مدينة السويداء، مساء أمس السبت.

ونتيجة للهجوم قتل أحد عناصر الحاجز، وتم اختطاف عنصرين آخرين من عناصر الحاجز، قبل أن يتم الإفراج عنهم وتسليمهم من قِبل المجموعة المحلية لفرع "الأمن العسكري" كما جرى نقل جثة العنصر إلى مشفى السويداء الوطني، دون معرفة الأسباب الحقيقية للهجوم.

اقرأ أيضاً: استمراراً للانفلات الأمني.. مقتل ثلاثة أشخاص بمحافظة السويداء

ووفقاً لما ذكره موقع "السويداء 24"، أن المجموعة المسلحة أقدمت على اقتحام حاجز "النقل"، وخطفت ثلاثة من عناصره، لاعتقادها أن جهة أمنية، اعتقلت طالبة جامعية من السويداء.

وأشار الموقع بأنه تم الإعلان عن اختفاء الفتاة منذ يومين في دمشق، لكن لم يتم تأكيد مصيرها حتى الآن، حيث انتشرت رواية قبل قليل، تقول إنها ليست معتقلة.

وفي 29 يونيو/حزيران المنصرم، عُثر على ثلاثة جثامين لأشخاص من أبناء محافظة السويداء، وصلت إلى مشفى السويداء الوطني، يظهر عليهم آثار التعذيب، ومصابين بطلقات نارية في مناطق متفرقة من الجسم، حيث عثر عليهم مقتولين على طريق دمشق – السويداء بالقرب من قرية مردك.

ليفانت نيوز_ "السويداء 24"

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!