الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مقتل ضابط عراقي وإصابة آخرين جنوبي بغداد
مقتل ضابط عراقي وإصابة آخرين جنوب بغداد

أعلنت مصادر أمنية عراقية عن مقتل ضابط بالجيش العراقي اليوم الثلاثاء، وإصابة 4 جنود في تفجير عبوة ناسفة جنوب العاصمة بغداد.


وبحسب المصادر الأمنية: "عبوة ناسفة كانت موضوعة إلى جانب الطريق، انفجرت بدورية تابعة لقوات الجيش في قضاء الرضوانية جنوب بغداد، أسفر عن مقتل ضابط برتبة رائد، إضافة إلى إصابة جنود آخرين بجروح متفاوتة".


وأكدت مصادر عسكرية عراقية أنه يتوقع أن يكون تنظيم داعش الإرهابي وراء هذه العملية.


ومن جانب آخر أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال خمسة عناصر من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في مدينة الموصل.


وأكد المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن في بيان للوزارة: "قوة مشتركة من فوج طوارئ السابع ومديرية أفواج الطوارئ التابعة لقيادة شرطة نينوى، وبناءً على مذكرات قبض قضائية وتعاون المواطنين، ألقت القبض على خمسة عناصر من عصابات داعش الإرهابية".


وأضاف: "أن هؤلاء كانوا يعملون مقاتلين في ما يسمى بديوان الجند أحدهم كان يعمل في ما يسمى بالحسبة خلال فترة سيطرة عصابات داعش الاجرامية على مدينة الموصل".


وبحسب البيان تم القبض عليهم في منطقة كراج الشمال في الجانب الأيسر لمدينة الموصل في منطقة كراج الشمال، في الجانب الأيسر لمدينة الموصل.

هذا ولا تزال خلايا تنظيم داعش الإرهابي متواجدة في مناطق مختلفة من العراق، وتقوم بعمليات إرهابية ضد القوات الحكومية والمدنيين في المدن العراقية.


ليفانت-وكالات


مقتل ضابط عراقي وإصابة آخرين جنوبي بغداد


مقتل ضابط عراقي وإصابة آخرين جنوبي بغداد

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!