الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين في مصر
الشرطة المصرية
كشف النائب العام المصري، اليوم الأربعاء، عن مقتل ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين ومقتل أحد المطلوبين، خلال تبادل إطلاق النار في الإسماعيلية، شمالي العاصمة القاهرة.

قال موقع "سكاي نيوز" عربية نقلاً عن شهود عيان، إن إطلاق النار استمر لعدة ساعات قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية من السيطرة على الموقف.

اقرأ المزيد: وزيرة الطاقة الأردنية: اتفقنا على تزويد لبنان بجزء من احتياجاته للطاقة الكهربائية

وفي التفاصيل، حضرت قوة أمنية للقبض على أحد المطلوبين في شارع أحمد صقر بمنطقة حي السلام بالإسماعيلية، إلا أنّها تفاجأت بإطلاق النار على الدورية في أحد العقارات بعد تحصّن الإرهابيون فيها.

الشرطة المصرية

وأسفرت تلك الاشتباكات عن وقوع عدد من القتلى، بالإضافة إلى إصابات في صفوف قوات الأمن، والمسلحين، بعد أن تم الدفع بتعزيزات أمنية تمكّنت من السيطرة على الموقف.

وأعلن النائب العام المصري، في بيان، أن النيابة العامة تلقّت، اليوم الأربعاء، "إخطاراً باستشهادِ ضابطي شرطة وإصابة اثنين آخرين من قواتها خلال مبادلتهم الأعيرة النارية مع متهم -سبق إصدار إذنٍ من النيابة العامة بضبطه- ووفاته خلالها".

اقرأ المزيد: تونس تصدر أحكاماً ابتدائية بإسقاط 80 قائمة انتخابية لسنة 2019

وقالت النيابة العامة عبر البيان، إنه "بمناسبة هذه الواقعة تشدُّ النيابة العامة على أيدي رجال الشرطة لما يقدمونه من تضحيات في سبيل ضبط الجرائم ومرتكبيها؛ تحقيقاً للأمن في كافَّة أنحاء الوطن، لا سيَّما في مثل هذا اليوم الذي طالما كان رمزاً في تاريخ مصر للتضحية والفداء إعلاءً لسيادة الدولة المصرية على أراضيها، في سلسلة متصلة من البطولات والعطاءات التي لا تنضب بين الماضي والحاضر والمستقبل".

ليفانت - سكاي نيوز

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!