الوضع المظلم
الأربعاء ٠٨ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مفتي النظام لحزب الله من القصير: شكراً لكم اخوتي على موقفكم لأن سقوط سوريا هو سقوط لبنان وفلسطين

مفتي النظام لحزب الله من القصير: شكراً لكم اخوتي على موقفكم لأن سقوط سوريا هو سقوط لبنان وفلسطين
مفتي النظام لحزب الله من القصير: شكراً لكم اخوتي على موقفكم لأن سقوط سوريا هو سقوط لبنان وفلسطين

شكر مفتي النظام السوري "أحمد بدر الدين حسون" حزب الله اللبناني والمصنّف على قوائم المنظمات الإرهابية في الولايات المتحدة وعدة دول حول العالم؛ شكره حسون على تدخله في سوريا ضمن كلمة ألقاها في مدينة القصير التي شهدت مجازر دموية ارتكبها حزب الله الإرهابي بحق سكانها.


وقال مفتي النظام السوري وسط الهتاف بشعارات طائفية:  "وفقك الله يا سيادة الرئيس بشار الأسد، وشكراً لكم اخوتي في حزب الله على موقفكم لأنكم عرفتم أن سقوط سوريا، هو سقوط لبنان وفلسطين مرة أخرى وبذلتم الأرواح".


ويحاول أحمد بدر الدين حسون دائماً الإشادة بحزب الله الإرهابي وبإيران التي يعتبرها دولة شقيقة وكثيراً ما تتخلل خطبه وكلماته امتداح لإيران عبر إعادة الفتاوى الدينية الطائفية وبشكل خاص شعار إيران وحزب الله (لن تسبى زينت مرتين) حيث تم تداول فيديو يظهر فيه حشد من الميليشيا الطائفية قال المفتي حسون في مطلعه: "نحن لا ندري أيّ زينب هنا؟ هل هي البنت أم الأخت أم العمة، لا تبحث عن قبورهم في الأرض ابحث عن قبورهم في قلوبنا".


وتعتبر مدينة "القصير" بريف حمص من أوائل المدن السورية التي تعرضت لتهجير طائفي قسري على يد نظام الأسد وميليشيا حزب الله اللبناني عام 2013، بعد ارتكاب جرائم بحق مدنييها.


ويعمل نظام الأسد وميليشيا حزب الله على الترويج لإعادة أهالي المدينة، مدعين أن "الإرهابيين" هم من هجروهم، في حين رفض الأسد عودة نحو 700 شخص مؤخرا إلى المدينة فقط لأن لهم أقارب معارضين من الأحياء أو الأموات..!

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!