الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مفاجآت غير متوقعة وخسارة مرشحين أقوياء لأوسكار 2021
توم هانكس

عددت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أبرز الخاسرين في الترشيحات النهائية لحفل الأوسكار، وأكدت أن النجم توم هانكس يعتبر من المرشحين المفضلين لجوائز الأوسكار، ورغم ذلك تم تجاهله هذا العام وتجاهل فيلميه Greyhound (جراي هاوند) و News Of The World (أخبار العالم)، رغم تلقي الفيلمين إشادة نقدية على مدار العام.


ورغم ترشح الممثلة والمخرجة ريجينا كينج لجائزة جولدن جلوب فئة أفضل إخراج عن فيلم One Night In Miami (ليلة في ميامي)، لكنها خرجت خاوية الوفاض من ترشيحات الأوسكار.


جوائز الأوسكار


ورغم وجود بعض المرشحين المتوقعين، إلا أن النتائج تضمنت بعض المفاجآت غير المتوقعة التي اشتملت خسارة مرشحين أقوياء.


وقدمت الممثلة ميشيل فايفر أداءً رائعًا في الفيلم الدرامي الفرنسي Exit ورغم ذلك لم تترشح لأية جائزة.


وأعلن الثنائي بريانكا شوبرا ونيك جوناس، أمس الاثنين، قائمة المرشحين النهائيين لحفل جوائز الأوسكار 2021، وسط حالة ترقب من عشاق السينما.


وكان من المتوقع ترشح الإيطالية المخضرمة صوفيا لورين لأوسكار أفضل ممثلة عن فيلم The Life Ahead (ذا لايف أهيد) التي تسجل به عودة قوية لعالم السينما بعد غياب، ورغم ذلك لم تتلق ترشيحًا.

وشكل غياب الممثلة جودي فوستر من الترشيحات صدمة كبيرة، خاصةً بعد فوزها بجولدن جلوب أفضل ممثلة مساعدة مؤخرًا عن دورها في فيلم The Mauritanian.


أوسكار


وذكر الموقع أن فيلم Da 5 Bloods (الأخوة الخمسة) سبب صدمة كبيرة لعشاق السينما، بعد تجاهله بشكل واضح في قائمة الترشيحات.


اقرأ المزيد: من تجسيد مونيكا بيلوتشي..فيلم حول لاجئ سوري إلى القائمة المختصرة لـ”أوسكار”


وأضاف، بمعزل عن ترشح الفيلم لأفضل سيناريو أصلي، تم تجاهل الفيلم بشكل كامل، إذ كان من المتوقع ترشيح مخرج الفيلم سبايك لي لأوسكار أفضل مخرج، وترشيح الراحل تشاويك بوسمان لأفضل ممثل مساعد وهو ما لم يحدث على الإطلاق.


ومن المتوقع إقامة الدورة الـ 93 لحفل الأوسكار 25 أبريل/نيسان على مسرح دلبي، بعد تأجيل الأوسكار من موعده الاعتيادي 28 فبراير/شباط، بسبب فيروس كورونا.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!