الوضع المظلم
الثلاثاء ٠٧ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مغني الروك
سبرينجستين

سيمثل مغني الروك الأمريكي الشهير بروس سبرينجستين، البالغ 71 عاماً أمام المحكمة في الأسابيع المقبلة، وفق موقع "تي ام زي" المتخصص في أخبار المشاهير.


كما استدعي مغني "بورن تو ران" في 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2020 للمثول أمام القضاء بسبب القيادة المتهورة واستهلاك الكحول في منطقة مغلقة وهي "جيتاواي ناشيونال ريكرييشن إيريا" في نيوجيرسي.


وأُوقف مغني الروك الأمريكي بروس سبرينجستين في نيوجيرسي في نوفمبر/تشرين الثاني بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول، على ما أعلنت السلطات المحلية الأربعاء.


اقرأ المزيد: تأجيل عرض فيلم “جيمس بوند” للمرة الثالثة بسبب كورونا


ولم يرد الناطق باسم سبرينجستين على الفور على طلب وكالة "فرانس برس" الحصول على تعليق.


وقال متحدث باسم خدمة المتنزهات الوطنية إن "سبرينجستين كان متعاوناً طوال العملية".


ووقع الحادث بعد أسابيع قليلة من إصدار المغني الشهير ألبومه العشرين المسجل في الاستوديو بعنوان "ليتر تو يو" والذي شكّل عودة إلى الأسلوب الموسيقي والإيقاعي الذي كان من رواده مع فرقة "إي ستريت" التي يغني فيها منذ عام 1972.



مغني

Publicity

وفي سياق آخر اصطف جمهور مغنى الروك الأمريكي الشهير بروس سبرينجستين لساعات حول مبنى في مانهاتن بعد يوم من طرح مذكراته التي تحمل عنوان (بورن تو رن).


والكتاب الذي يشتق اسمه من ألبوم سبرينجستين (67 عاما) الذي طرح في عام 1975 يشرح كيف استفاد من معاناته الشخصية في أغانيه التي أصبحت جزءا من الوعي الأمريكي. وقالت دار سيمون أند شوستر للنشر إن الكتاب استغرق سبعة أعوام لكتابته.


اقرأ المزيد:  بالصور: الإيطاليّون يواجهون الفيروس القاتل بالغناء على شرفات منازلهم


يذكر أن بروس سبرينغستين مغني، ملحن و كاتب أغاني أمريكي شهير ولد سنة 1949 في مدينة "لونغ برانش" في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، يلقب في الولايات المتحدة بلقب "ذا بوس".


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!