الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مصر تضبط سيارة تحمل 20 حماراً لعيد الأضحى
مصر تضبط سيارة تحمل 20 حماراً مجهزة لعيد الاضحى

تمكّن  الأمن المصري من القبض على سيارة نقل "حمراء اللون" يغطي صندوقها غطاء قماشي كبير، وكانت تسير بسرعة في ساعة متأخرة من الليل، لتثير شكوك الضباط المسؤولين عن أمان طريق سنورس بمحافظة الفيوم في مصر.


قالت وسائل إعلام مصرية، إن سائق السيارة أخبر الشرطة أنه يحمل خرافاً خاصة بعيد الاضحى المبارك، وسيتم بيعها في القاهرة، ومع ذلك أراد  الضابط أن يتأكد فطلب أن يرفعوا غطاء السيارة وتفتيشها، ليفاجأ بأن السيارة تحمل 20 حماراً، بينها حمير نافقة.


بعد استجواب السائق، اعترف بأنّه كان ينقلها لبعض مصانع اللحوم بالجيزة استعداداً لفرمها واستخدامها في المطاعم، وفي صناعة اللحوم المصنعة.


الشرطة المصرية


اقرأ المزيد: جرحى بهجوم “أسد” هرب من حديقة للحيوانات في تركيا


وأوضحت صحيفة الوطن المصرية، أن السيارة كانت تحتوي على الحمير، وجرى نقلها من "مركز سنورس"، استعداداً لنقلها  إلى بعض مصانع اللحوم بمدينة السادس من أكتوبر، والتي بدورها تدخلها  في صناعة اللحوم المفرومة وغيرها من المأكولات وتبيعها للمطاعم بالقاهرة مع اقتراب عيد الأضحى .


اقرأ المزيد: سيدة سويدية تلقي بنفسها وأطفالها أمام القطار


وفي سياق آخر، نفذت الإدارة العامة في شرطة التموين بمصر، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش، التي أسفرت على ضبط 1492 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!