الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مصر تدخل التاريخ بكرة اليد لفوزها على "ألمانيا" بطلة العالم

مصر تدخل التاريخ بكرة اليد لفوزها على
مصر تدخل التاريخ بكرة اليد بفوزها على "ألمانيا" بطلة العالم

حقق المنتخب المصري لكرة اليد، اليوم الثلاثاء، إنجازاً غير مسبوق في تاريخ مشاركته، بتأهله إلى المربع الذهبي في مسابقة كرة اليد بدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".  التاريخ 


وتغلب المنتخب المصري بكرة اليد، اليوم، على نظيره "الألماني" في دور الثمانية لمسابقة الألعاب الأولمبية، ليعبر إلى الذهبي في المسابقة.


وبهذا الفوز التاريخي أصبح المنتخب المصري، مرشحاً وبقوة لنيل إحدى الميداليات في هذه الدورة الأولمبية المقامة حالياً في "اليابان"، بنسخة استثنائية مؤجلة من العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

https://twitter.com/handgoall/status/1422579735910141954?s=20

وفاز المنتخب المصري، اليوم، ببراعة على نظيره الألماني المتوج ببطولة العالم ثلاث مرات، وببطولة أوروبا مرتين، وكذلك بذهبية أولمبياد 1936، وسيلتقي مع نظيره الفرنسي على بطاقة التأهل لنهائي المسابقة.


اقرأ المزيد: دجوكوفيتش يتلقى انتقاداً من نادال.. كن قدوةً للأطفال

وكان المنتخب الفرنسي قد تغلب على منتخب البحرين بنتيجة (42-28)، في دور الثمانية  ليضرب موعداً مع الفراعنة الذي دخلوا التاريخ بكرة اليد بفوزهم على "ألمانيا" بطلة العالم.


اقرأ المزيد: أمريكا تحطم الرقم القياسي العالمي للسباحة في سباق 400 متر تتابع

وفي المقابل، مصر على موعد يوم الغد، الأربعاء، مع الميدالية البرونزية، حيث من المقرر أن يخوض الثنائي المصري محمد إبراهيم "كيشو" ومحمد متولي، منافسات المصارعة اليونانية-الرومانية، ضمن فعاليات أولمبياد "طوكيو 2020".


ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!