الوضع المظلم
السبت ١١ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مصري ينتقم من زوجته بتعرية طفلته ومحاولة إحراقها في الشارع

مصري ينتقم من زوجته بتعرية طفلته ومحاولة إحراقها في الشارع
مصري ينتقم من زوجته بتعرية طفلته ومحاولة إحراقها في الشارع

اعتقلت السلطات الأمنية في مصر، اليوم الأربعاء، الشخص المتهم في حادثة تعرية ابنته الرضيعة على مرأى العابرين وتعذيبها ومحاولة إحرقها، حيث أثارت تلك الحادثة ردود فعل غاضبة.


وكانت والدة الطفلة الضحية قد تحدّثث في التحقيقات عن قيام زوجها بنزع ملابس الرضيعة وسط الشارع في البرد، ومحاولة حرقها، وأشارت إلى انفصالها عنه منذ مدة تتراوح الخمسة أشهر، بسبب طباعه السيئة، ووجود خلاف بينهما، وأنّه اعتاد على فعل أشياء غريبة.


وأوضحت الأم، أنّ سبب تعذيب الأب لطفلته، جاء بعد مطالبتها له بضرورة الاعتراف بها، إلا أنّه رفض وأنكر أنّها ابنته، مؤكدة أنّها رفعت دعوى قضائية للطلاق منه.


من جهة أخرى، أعلنت الأمين العام للمجلس القومي للأمومة والطفولة في مصر، "سحر السنباطى"، عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الأب، حيث تم تقديم بلاغ للنائب العام.


وأوضحت السنباطي في بيان، أنّ الطفلة تدعى سيدة، وتبلغ من العمر عامين، والأم اسمها آمال، والأب يدعى رمضان المنشاوي، 34 سنة، ويعمل ميكانيكي، ويوجد خلافات بينهما، كما أنّ الزوجة ترفض العودة للمنزل بعدما غادرت إلى منزل أهلها.


وكان مقطع فيديو تم تداوله بين نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر قيام شاب مصري بتجريد طفلة رضيعة من ملابسها، في الشارع ومحاولة حرقها، وسط غضب عارم بين المتابعين.


وأوضح متابعون، أنّ هذا الأب فعل ذلك؛ كي يحرق قلب والدتها عليها، والانتقام منها وسط جيرانها، بينما ظهر صوت الأم وهي تبكي بشدة، لعدم تمكن الأهالي من منعه، بعد أن قال لهم إنّها ابنته وله الحرية في فعل ما يريد بها.


مصر


اقرأ: مقتل 12 شخصاً على الأقل دهساً بشاحنة في الهند


وتابع بعض الأهالي فعل الأب في صمت، بعدما جرّد الرضيعة من ملابسها وتركها وغادر المكان، بينما كانت الطفلة تحبو خلفه، لكنه عاد وبقي يوجّه الشتائم لوالدتها، نتيجة خلاف وقع بينهما


اقرأ: ابنة “ترامب” تعلن خطوبتها على شاب من أصول عربية


وعقب صراخ الأم ومطالبتها له بالذهاب، عاد نكاية فيها وأشعل النيران في ملابس الطفلة ووضعها عليها، إلا أنّ أحد الأشخاص في الشارع منعه من حرق الطفلة، وحملها بين يديه، لكنه اعتدى عليه بالضرب، غير أنّ الأهالي تجمعوا عليه، ومنعوه من إيذاء الطفلة.


ليفانت - وكالات 

العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!