الوضع المظلم
الأربعاء ٢٨ / سبتمبر / ٢٠٢٢
Logo
  • مدرب ريال مدريد.. النادي الملكي سيكون آخر محطاته قبل الاعتزال

مدرب ريال مدريد.. النادي الملكي سيكون آخر محطاته قبل الاعتزال
كارلو أنشيلوتي

كشف الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، السبت، أن النادي الملكي سيكون آخر محطاته قبل الاعتزال، وذلك ضمن مقابلة صحافية عرضت السبت.

وحاز أنشيلوتي (63 عاماً) على بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، وقاد ريال مدريد العام الماضي إلى الظفر بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية معه.

ويختتم عقد الإيطالي في سانتياغو بيرنابيو، خلال فترته الثانية في العاصمة الإسبانية، في يونيو عام 2024.

اقرأ أيضاً: مدرب ريال مدريد الجديد "كارلو أنشيلوتي" يحدّد مصير 3 لاعبين

وصرح أنشيلوتي لصحيفة "إل ميساجيرو" الإيطالية: "هذه المرحلة في ريال مدريد ستُنهي مسيرتي. بعد لوس بلانكوس، سأتقاعد".

وعقب التتويج مؤخراً بكأس السوبر الأوروبي مع الريال على حساب آينتراخت فرانكفورت، يحصل أنشيلوتي بهذا الشكل إجمالي 24 لقبا كمدرب، وذكر في هذا الصدد "لست متحمساً لإحصاء عدد ألقابي، سأقوم بذلك في نهاية مشواري، عندما سيكون هناك معنى لتقييم عملي".

وعقب التتويج بلقب التشامبيونز ليج للمرة الـ14، فإن المدرب الإيطالي لم يخسر الشغف بعد ويؤكد بشكل واضح أن هدفه الرئيسي هذا الموسم، هو لقب دوري الأبطال مجدداً: "نظراً لتاريخ ودرجة صعوبة البطولة، وحجم ريال مدريد الذي يتناسب معها، فهذا ناد خاص لهذه المنافسة الأوروبية".

وبيّن أنشيلوتي، أن الريال يتمتع بلاعبين تسود بينهم أجواء "صحية ويتحلون بالتواضع"، مضيفاً: "الريال فريق جاد يمتلك لاعبين يتمتعون بالتواضع بمن فيهم النجوم، المجموعة تسودها أجواء صحية يقودهم الأكثر خبرة: مودريتش، وكاسيميرو، وبنزيما، الجودة لا جدال فيها، كما أن العنصر الإنساني أساسي في الفريق، وهذا أمر فريد حقًا داخل الريال".

ليفانت-وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!