الوضع المظلم
الجمعة ٠٣ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مدرب إيفرتون يلمح لبيع رودريغز
مدرب إيفرتون يلمح لبيع رودريغز

ألمح مدرب ​إيفرتون،​ رافاييل بينيتز، إلى أنه سيتم بيع بعض اللاعبين هذا الصيف، من أجل تحصيل الأموال. مدرب إيفرتون


وقال بينيتز: "يعلم الجميع أن هذا النادي قد أنفق الكثير من الأموال في السنوات القليلة الماضية، وهذا يعني أن اللعب المالي النظيف هو عامل. إذا كان لديك لاعبون يتقاضون رواتب كبيرة ولا يلعبون عادة، فأنت تريد إيجاد حل وهذا الحل يعني أن لديك أموالا تنفقها على لاعبين جدد".


وأضاف: "لذلك سنحاول تعظيم ما لدينا والإدارة بأفضل طريقة ممكنة للتأكد من أننا قادرون على جلب اللاعبين الذين سيجعلوننا أقوياء".


وكان توقيع خميس رودريغز عقداً لمدة عامين في سبتمبر 2020 مع خيار التجديد لعام ثالث، قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني، دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


اقرأ المزيد: ليونيل ميسي يجدّد عقده في برشلونة بأجر مخفض


وكشفت تقارير صحفية إنكليزية، أن صفقة النجم الكولومبي رودريجيز، كلفت خزينة إيفرتون، مبلغ 22 مليون إسترليني، وقال النجم الكولومبي للموقع الرسمي للنادى الإنجليزي، قائلا: "سعيد حقًا لوجودي في هذا النادي الرائع، وهو ناد له الكثير من التاريخ ، وهنا مع مدرب يعرفني جيدًا".


أضاف: "أتطلع إلى تحقيق أشياء عظيمة هنا، وبالفوز بأشياء مهمة، وهو هدف الجميع هنا، جئت لمحاولة التحسن، لقد جئت لمساعدة الفريق على الفوز، ولعب كرة قدم جيدة". مدرب إيفرتون


ليفانت نيوز _ وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!