الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • متوفى يصيب عدداً كبيراً من أفراد عائلته بفيروس كورونا

متوفى يصيب عدداً كبيراً من أفراد عائلته بفيروس كورونا
متوفى يصيب عدداً كبيراً من أفراد عائلته بفيروس كورونا

نشعر بالانزعاج أحياناً والضّيق من القرارات الصّارمة الّتي تضعها لنا الحكومة بشأن فيروس كورونا فالبعض من النّاس يأبى الالتزام بالحجر المنزلي وآخرون يخرجون الى الشّوارع كأنّ شيئاً لم يكن لكن حكاية هذه العائلة تثبت لنا كم يجب علينا أن نتعامل بحذر مع الوضع، ففيروس كورونا ليس فيروساً عاديّاً كما يعتقد البعض.


أصيب سبعة عشر فرداً من عائلة بريطانيّة بفيروس كورونا المستجد أثناء قيامهم بمراسم الدّفن والجنازة لعمّتهم الّتي قد توفيت بسبب فيروس كورونا. متوفى يصيب عدداً كبيراً


وكان عمّـتهم "شيلا بروكس" البالغة من عمرها ستة وثمانون عاماً وبعد أن أصيبت بالفيروس بدت مضاعفاته بالظهّور لتتوفى بعد ذلك، وكانت العمّة المتوفيّة هي أول من أصيب بالفيروس من العائلة بالإضافة الى ابنة أخيها البالغة من عمرها 65 عاماً، وأيضاً توفيت بعد مدّة من إصابتها بالفيروس.


وبعد أن حضر عدد من أفراد الأسرة جنازة العمّة وبعد أن بدت عليهم علامات تشير بوجود فيروس كورونا تبدأ بالظّهور لجأ بعض أفراد العائلة الى المراكز الصحيّة لإجراء الفحوصات اللازمة وتبين بعد ذلك إصابة 17 شخص من أفراد العائلة بفيروس كورونا. 


اقرأ المزيد : زبون ترك 10 آلاف دولار بقشيشاً لعمّال أحد المطاعم


ومن ضمن السّبعة عشر مصاباً من العائلة أصيبت مسنّة تبلغ من عمرها ثمانية وثمانون عاماً، ورجل يعاني من أمراض وقصوراً مزمناً في قشرة الغدّة الكظريّة بحسب مواقع إعلاميّة .


وكما الحال في إيطاليا، فإن حالات الإصابة بالفيروس كبيرة جداً وسريعة وينتفل الفيروس بين النّاس من أبسط تحركاتهم ويذكر بأن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، قد أعلن، الجمعة الماضي، إصابته بفيروس كورونا، مؤكداً أنه خضع لاختبار الفيروس، وكشفت نتائجه أن الحالة إيجابية. متوفى يصيب عدداً كبيراً


وفي كل يوم تزداد عشرات الإصابات في جميع أنحاء العالم أبرزها أميريكا وإيطاليا والصّين، لذلك كونوا يقظين وانتبهوا لصحّتكم وصحة أهلكم فهذا الفيروس ليس بالفيروس العادي كما يعتقد البعض.


ليفانت - وكالات 

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!