الوضع المظلم
الأحد ٠٥ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • مانشستر يونايتد يلاحق ليفربول على الصدارة ووست هام يهزم إيفرتون

مانشستر يونايتد يلاحق ليفربول على الصدارة ووست هام يهزم إيفرتون
مانشستر سيتي


هزم فريق وست هام  مضيفه إيفرتون 1 – صفر خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تقاسم فريق مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق ليفربول، عقب فوزه على ضيفه أستون فيلا 2 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري.


وتقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله أنتوني مارسيال في الدقيقة 40، وتعادل أستون فيلا بهدف سجله بيرتران تراوري في الدقيقة 56، ثم سجل برونو فيرنانديز الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 61 من ركلة جزاء.


حيث رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف ليفربول، الذي يواجه ساوثهامبتون يوم الاثنين المقبل، في المقابل تجمد رصيد أستون فيلا عند 26 نقطة في المركز السادس.


فيما يدين وست هام بالفضل في هذا الفوز للاعبه توماس سوتشيك الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86. ورفع وست هام رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر، بفارق الأهداف خلف أستون فيلا وتشيلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي وساوثهامبتون أصحاب المراكز من الخامس للتاسع على الترتيب، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 29 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف خلف ليستر سيتي.


وهذا هو الفوز السابع لوست هام في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات والتعادل في مثلها، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الخامسة له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في تسع مباريات والتعادل في مباراتين.


ليفانت – وكالات







 



العلامات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!