الوضع المظلم
السبت ٠٤ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
مانشستر يونايتد يسحب بساط الصدارة من ليفربول
مانشستر يونايتد (أرشيف)
حقق فريق "مانشستر يونايتد" فوزاً مهماً على نظيره "وست هام يونايتد" بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ".

وتمكّن اللاعب الجزائري الشاب من وضع أصحاب الأرض في المقدمة، عندما سجل الهدف الأول لفريقه "وست هام يونايتد"، عند الدقيقة 30، بتسديدة قوية ارتطمت بجسم المدافع الدولي الفرنسي "رافايل فاران"، وخدعت حارس المرمى الإسباني "دافيد دي خيا"، فسكنت الشباك.

وبعد حوالي خمس دقائق، أدرك النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" هدف التعادل، عند الدقيقة (35)، مستغلاً تمريرة من مواطنه "برونو فرنانديش".



وبهذا الهدف يكون البرتغالي قد رفع رصيده إلى الهدف "الرابع" في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بقميص فريقه مانشستر يونايتد، منذ عودته إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ المزيد: محمد صلاح يدخل القائمة الذهبية لليفربول… تمنحونني قوة أكثر مما تتخيلون

وفي الشوط الثاني، اقتنص اللاعب البديل "جيسي لينغارد" هدف التقدم "للشياطين الحمر" من تسديدة قوية، عند الدقيقة 89، قبل أن تلقط المباراة أنفاسها الأخيرة.

اقرأ المزيد: كلوب يتغزل بالمصري “محمد صلاح” بعد تسجيله الهدف 100

وتصدّر "مانشستر يونايتد" ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، برصيد 13 نقطة، متفوقاً على "ليفربول" بفارق الأهداف، الذي بدوره فاز على ضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما، مساء أمس السبت، بينما تجمد رصيد "وست هام" عند 8 نقاط، وبقي في المركز الثامن.

ليفانت - وكالات

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!