الوضع المظلم
الأربعاء ٢٨ / سبتمبر / ٢٠٢٢
Logo
  • ماركة المجوهرات الأشهر تطلق 250 قلادة جديدة.. تعرف إليها

ماركة المجوهرات الأشهر تطلق 250 قلادة جديدة.. تعرف إليها
تيفاني/ مواقع التواصل

ماركة المجوهرات الأشهر "تيفاني آند كو" Tiffany & C، تكشف عن 250 قلادة جديدة مرصعة بالجواهر لمستخدمي "كريبتو بانكس" CryptoPunks، وهي مجموعة شعبية من الرموز غير القابلة للاستبدال.

وأُطلقت مجموعة "كريبتو بانكس" في عام 2017، وتتألف من 10 آلاف رمز فريد من نوعه، لكل منه خصائص مختلفة، بتقنية البكسل، والمخزنة على إيثيريوم، وهي شبكة لامركزية مبنية على تقنية التعاملات الرقمية، البلوك تشين.

اقرأ المزيد: العثور على سفينة إسبانية بعد 360 عاماً.. تحتوي على كنوز وجواهر

باعت تيفاني 250 بطاقة رقمية تحمل اسم "NFTiffs"، والتي يمكن سكها واستبدالها بقلادات "كريبتو بانكس" المصممة خصيصاً وقطعة فنية مطابقة للرمز غير قابل للاستبدال، وفقاً لموقعها وحسابها على "تويتر".

لشراء الرمز غير القابل للاستبدال، كان على العملاء امتلاك رمز من مجموعة "كريبتو بانكس" خاصة بهم.

ولكل بطاقة رقمية تم شراؤها، أي "NFTiffs"، سيقوم مصممو علامة "تيفاني" بإنشاء قلادة مخصصة بناءً على رمز "كريبتو بانكس" الخاص بالمشتري.

ويحتوي كل رمز من مجوعة كريبتو بانكس على مزيج فريد من 87 سمة مثل قناع طبي أو قبعة، كما تتميز بـ159 لوناً ستنعكس في تصميم القلادة من "تيفاني".

أشارت علامة "تيفاني" أن كل قلادة سيتم تصنيعها من الذهب عيار 18 قيراط، وتتميز بما لا يقل عن 30 جوهرة أو ماسة.

والحصول على مثل هذا التصميم ليس بالأمر السهل، إذ يكلف شراء البطاقة الرقمية "NFTiffs"، التي تضم تصميم قلادة وعملاً فنياً رقمياً مطابقاً للرمز غير قابل للاستبدال، 30 إيثريوم، أي حوالي 50 ألف دولار.

 ليفانت – CNN عربية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!