الوضع المظلم
الإثنين ٠٦ / مايو / ٢٠٢٤
Logo
  • ماركا الإسبانيّة: ريال مدريد رفض فكرة انتقال "رونالدو"

ماركا الإسبانيّة: ريال مدريد رفض فكرة انتقال
"رونالدو"

خرجت في الأيام القليلة الماضية تسريبات حول إمكانية انتقال البرتغالي "كريستيانو رونالدو" إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانيّة، في تقرير لها اليوم السبت، عن موقف إدارة ريال مدريد النهائي، حول إمكانية عودة اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، نجم يوفنتوس الإيطالي، خلال الصيف المقبل.


ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإنّ إداراة "ريال مدريد" رفضت فكرة انتقال "البرتغالي" إلى النادي الأبيض رفضاً قاطعاً، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ريال مدريد


وأوضح التقرير، أنّ النادي الملكي، يتطلّع لضم مهاجمين شباب، مثل الفرنسي "كيليان مبابي"، نجم باريس سان جيرمان، البالغ 22 عاماً، والنرويجي "إيرلينغ هالاند"، الملقب بالفتى الذهبي، هداف بوروسيا دورتموند الألماني، البالغ 20 عاماً.


اقرأ المزيد: لأول مرة في التاريح.. “جزر القمر” في نهائيات الأمم الأفريقية


ووردت أنباء في الآونة الأخيرة حول نية "يوفنتوس الإيطالي" في التخلص من رونالدو الصيف المقبل، في ظل ارتفاع راتبه، لاسيما مع تفشي فيروس كورونا الذي أدّى إلى عجز الكثير من الأندية عن دفع رواتب لاعبيها، نتيجة عدم حضور الجماهير، لاحتواء تفشي المرض.


اقرأ: تصفيات كأس العالم.. انكلترا تفوز على سان مارينو.. وبولندا تعادل المجر


ويتقاضى "رونالدو" راتباً سنوياً قدره 31 مليون يورو، الأمر الذي يشكل عبئاً كبيراً على خزينة يوفنتوس، الذي يعاني من أزمة مالية، جرّاء جائحة كورونا، على غرار بقية الأندية.


ليفانت - ماركا الإسبانية

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!